Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

نداء شرارة تطرح “كلام في كلام” وهذا ما قاله جان ماري رياشي في صوتها

نشر موقع مشروع “آوت أوف ذا بلو” على “يوتيوب”، أغنية وكليب “كلام في كلام” للنجمة الأردنية الفائزة بلقب “ذا فويس” نداء شراره.

وبدأت الأغنية التي كتبها الشاعر المصري أمير طعيمه، منذ نشرها تحقق الكثير من الإعجاب والثناء من جمهور النجمة المتميّزة بصوتها وإحساسها.

وقد أعربت نداء عن ترقّبها بحذر شديد لمعرفة رأي الجمهور بهذا اللون الجديد عليها، هي التي احترفت الغناء الطربي والغناء الكلاسيكي لكبار المطربين والملحنين.

وكانت نداء في التحضيرات جرّبت أن تؤدّي هذه الأغنية العاطفية الناعمة، بطريقة أحلام ثم بطريقة أليسا لكي تأخذ شخصيتها بالأداء المناسب. وبعد نشر الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تؤدّي الأغنية للبروفات، تمنّت ألا يكون ما شاهده الجمهور، قد أزعج الفنانتين الإماراتية واللبنانية، لأنها تكنّ لهما كل محبة واحترام. بدوره قال ملحّن وموزّع الأغنية المؤلّف الموسيقي والمنتج جان ماري رياشي، قرّرت أن أقدّم نداء شراره بهذه التجربة الجديدة لسببين، الأول أن أثبت أنها تغنّي الإحساس الجميل بكثير من التميّز، والثاني أن أثبت أنها لن تكون مطربة اللون الغنائي الواحد، بل المطربة الشاملة.

وأضاف، في صوت نداء مساحات وإمكانيات مخبّأة أعمل في كل مرّة على اكتشافها وبلورتها. وأعتقد أن هذه الأغنية، هي بداية مرحلة جديدة بتظهير الإحساس العالي في غناء نداء شراره… وأنتظروا المزيد لاحقاً.