Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

نجوى كرم لعاصي الحلاني: الف مبروك… والاخير يرد

670

باركت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني على اطلاق اغنيته الجديدة “شو بخاف عليك”.

وغردت “كرم” على حسابها الخاص عبر موقع تويتر متوجهة لعاصي الحلاني بالقول: “الف مبروك وانشاالله بتضل مواكب كل الاجيال”.

ردّ عليها “الحلاني” بعبارات الشكر والتقدير وقال: “‏‎الله يبارك بعمرك حبيبة قلبي وانت يا نجوى المعنى الحقيقي للتجدد والتطور والتنويع بالموسيقى.. بشكرك من كل قلبي وان شاء الله كل ايامك فرح ونجاح”.

كما تلقى “الحلاني” العديد من رسائل التهنئة من جمهور نجوى. فشكر عاصي محبتهم.

نفيد بالذكر الى ان عاصي الحلاني اطلق اغنيته “شو بخاف عليك”، من كلمات حسن عباس، ألحان باسم يحيى وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني، وانتاج شركة “روتانا للمرئيات والصوتيات”.

من ناحية نجوى كرم فقد انتهت من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تعاونت فيها مع سهيل فارس الذي كتب كلماتها ولحنّها، وللمرّة الأولى مع المخرج كرم كرم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*