Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

نجوى كرم: كل الدنيي تحدّيت وللعشرة ما عديت

متابعة خاصة: اطلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم على الجمهور مباشرة عبر صفحتها الرسمية عبر موقع فايسبوك حيث كشفت لمحبيها عن آخر اعمالها ونشاطاتها الفنية وفاجأت الجميع باطلاق اغنية جديدة بعنوان “الدنيي تحدّيت”.

شمس الغنية بدأت حديثها بشكر الجمهور على الوقوف الى جانبها بكل المراحل والظروف التي مرت بها في حياتها.

واعلنت عن مفاجأة وهي اغنية جديدة اطلقتها بعنوان “الدنيي تحدّيت” وهي من كلمات منير بو عساف، الحان وسام الامير، توزيع طوني سابا، ماسترينغ طوني حداد. وتمنت نجوى ان تنال الاغنية اعجاب الجمهور.

واضافت نجوى معلنة انها اصبحت جاهزة فنياً كي تنطلق بالمهرجانات خلال الصيف، حيث ستلتقي بالجمهور المغربي في 17 يار ضمن مهرجان موازين. ووعدت الجمهور بالعديد من المفاجآت ستكشف عنها في الاسابيع المقبلة.

خلال اللقاء سجلت شمس الغنية عتبها على القيمين على مهرجان جرش خاصة لناحية عدم التزامهم ببنود العقد المبرم بينهما العام الفائت وتم عرض الحفلة عبر عدة الشاشات.

انضم الى اللقاء الملحن وسام الامير الذي تمنى النجاح الدائم لنجوى كرم.

وعن اغنية “الدنيي تحدّيت” اكد ان نجوى وجدت للتحدي ودائماً تربح في التحدي. وكشف ان الاغنية كانت لفنان آخر وعندما سمعتها نجوى قالت له “هيدي لقلي في حال تمنع الفنان ان يغنيها”

ورداً على سؤال هل ستعود الى سوريا، تمنت نجوى ان يعود الامن والآمان لسوريا واكدت انها لا تنسى فضل الجمهور السوري الذي كان يزين المدرجات.

وعن مهرجانات زحلة، اكدت انها لا تستطيع ان تغني بسهولة في بلدتها زحلة بعد وفاة شقيقها وطلبت من اجلمهور ان يمنحها بعض الوقت لاحياء المهرجانات في زحلة.

وقد سجلت الاغنية على قناة نجوى عبر موقع يويتوب اكثر من 25 الف استماع بعد ساعات قليلة على اطلاقها.