Search
الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧

نجوى كرم تنفي خبر زواجها سراً وتقول: قديه بايخين

نفت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم الخبر الذي انتشر عبر الشبكة العنكبوتية ويفيد عن دخولها القفص الذهبي للمرة الثانية بشكل سريّ.

شمس الغنية غردت على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر قائلة: “قديه بايخين وقاصدينا لما بتتزامن اشاعة الزواج مع تنزيل الالبوم ومهرجان ناجح متل موازين”.

وكانت نجوى كرم قد خطفت الانظار بحفل اكثر من ناجح ضمن فعاليات مهرجان موازين احيته ليلة الخميس بحضور الآلاف من الجمهور الذي اتى من مختلف المناطق المجاورة للاستمتاع معها.

كذلك تعيش “كرم” اصداء نجاح ألبومها الجديد “مني إلك” وذلك بعد ان طرحت مجموعة من الاغاني المنفردة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب وهي يحرقلك قلبك، على نوم عيني، قمر العشاق، نزلت البحر، اه من الغرام، الدنيي تحدّيت، تعا بورد بقلبي، حبيبي مين.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*