Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

نجوى كرم تحتفل بإنتصار الجيش اللبناني على الارهاب في راس بعلبك

تحيي شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً لصالح المؤسسة العسكرية وذلك بمناسبة انتصار الجيش على الارهاب وذلك بعدما خاض عملية “فجر الجرود” منذ عدة ايام ضد منطقة خاضعة لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) على الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا حيث استهدف الجيش مواقع لداعش قرب بلدة رأس بعلبك بالصواريخ والمدفعية وطائرات الهليكوبتر.

ومن المتوقع ان تلتقي شمس الغنية الجمهور يوم الجمعة، 15أيلول/سبتمبر الجاري، بحفل فني للجيش اللبناني ضمن فعاليات مهرجان فجر الجرود – راس بعلبك في باحة كنيسة السيدة.

من جهة اخرى، تحيي شمس الغنية حفل إفتتاح مهرجان مومينتس 2017 في ساحة العبدلي بولفارد في عاصمة المملكة الأردنيّة الهاشميّة “عمّان” يوم الخميس المُصادف 5 تشرين الأوّل 2017 بمشاركة النجم ملحم زين وفريق GuitaNai ، لمناسبة إفتتاح شركة مومينتس فرع الأردن.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*