Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

نجوى كرم بين اصالة ولطيفة في كواليس ارابز غات تالنت

قامت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم ببروفا في استديوهات الـ  MBC استعدادا لاطلاق موسم جديد من “ARABS GOT TALENT” من مرحلة اختيار المواهب.

ومع نشر شمس الاغنية للصورة معلنة بدء اختيار المواهب حتى انهالت عليها عشرات الآلاف ما بين تعليق واعجاب، من بين الذين علقوا الفنانة السورية اصالة نصري التي قالت: “فجأة اشتقت لّك وفجأة كتير حابّه أطمّن عليكي”. ردت عليها نجوى بالقول: “انا بهمني تكوني بخير وتضلك عم تفاجئنا لان نشتاق لك”.

كذلك علقت الفنانة التونسية لطيفة وقالت: “انا فجاه اشتقت لكما انتما الاثنتين”.

كما واعلن ابن شقيقها المخرج كرم كرم في كواليس الاستديو انه يضع لمساته الاخيرة لكليب شمس الاغنية والذي سيشكل صدمة ايجابية على حد تعبيره.

وعن نشاطاتها الفنية ستحيي الفنانة نجوى كرم حفلاً ضخمًا في الاردن في الكراون بلازا البحر الميت بتاريخ 23 تشرين الثاني وآخر في السويد يوم 15 كانون الأول المقبل وذلك على مسرح WATERFRONT  في ستوكهولم.

Najwa Karam11





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*