Search
الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧

نجم اراب آيدول حازم شريف الى التمثيل بعد الغناء

متابعة – بصراحة: أحب نجم اراب آيدول الفنان السوري حازم شريف ان يخص بلده سوريا وشعبها بشيء مميز خاصة في ظل الحرب الدائرة على ارضها والتي حصدت مئات الآلاف من الشهداء والجرحى، اضافة الى مئات الآلاف من المهجرين. فأحب ان يهدي الشعب السوري موالاً حمل عنوان “ردوا لسورية ولادها” وهو من ألحان سعيد غنايمي  ومن توزيع عمر عبد العزيز. وعلق حازم على الموضوع قائلاً: “اهداء لبلدي سورية وللشعب السوري ولكل نقطة دم سوريّة راحت هدر. وانشالله غربتنا عنك يا بلدي ما بتطول”.

من ناحية ثانية،  تلقى “حازم” عرضاً تمثيلياً للمشاركة في التمثيل بمسلسل عربي مشترك سوري-لبناني على ان يعرض في شهر رمضان القادم حيث من المتوقع ان يجسد “حازم” دور فنان في المسلسل.

من جهة اخرى، يلتقي حازم الجمهور بمناسبة عيد الحب في فندق ومنتجع دانات العين في الامارات وتحديداً يوم الخميس الموافق في 11 شباط/فبراير الجاري.

وكان حازم شريف قد اطلق اغنيتين منفردتين بعد حصوله على قلب الموسم الثالث من ذا فويس والاغنيتين هما “شو عاملي”، من كلمات منير بو عساف، ألحان نهاد نجار، توزيع هادي شراره وقد صور الكليب في بيروت تحت ادارة المخرج فادي حداد. الأغنية الثانيةبعنوان: “أنا إلك” من الحان وسام الأمير الذي كتب كذلك كلمات الأغنية بنفسه، أما إخراج الفيديو كليب حمل توقيع مارك عبد النور. والعملين من انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.