Search

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php:3) in /home/emigea/bisara7a.com/wp-content/themes/saladmag/header.php on line 228
الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩

نجمة لبنانية تشارك في مسلسل محمد إمام؟

ME670

يستمر النجم محمد إمام تصوير مسلسله الجديد “هوجان” الذي يشارك في رمضان 2019  وهو من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي.

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين هم: محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، أوس أوس، صلاح عبد الله، رياض الخولي، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد.

وفي نفس السياق، طرح “امام” منذ قليل سؤالاً على متابعيه حول رأيهم في أكثر فنانة لبنانية شابة يحبون مشاهدتها معه كضيفة شرف في مسلسل “هوجان”.

وكتب: “كنت حابب أخد رأيكم، ترشحولى مين نجمة لبنانية شابة في جيلي تكون ضيفة شرف معايا في مسلسل هوجان“.

محمد امام تلقى العديد من التعليقات منهم من اختار  مايا دياب، كارمن بصيبص، ماغي بو غصن، هيفا وهبي، اليسا، زينة مكي، فاليري ابو شقرا، جيسي عبدو وغيرها من الأسماء.

يجسد “امام” في “هوجان” شخصية بطل خارق، حيث ظهر في الفيديوهات التي نشرها على حسابه على انستغرام وهو يقوم بتمرينات قاسية جداً تارة وهو يسحب سيارات بيده وتارة وهو يأكل الزجاج.

1