Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

نجمات مكرمات في الموريكس دور

استضاف برنامج “حديث البلد” الذي تقدمه الاعلامية منى ابو حمزة كل من الطبيبين زاهي وفادي الحلو ليتحدثا عن الحدث السنوي لحفل الموريكس دور الذي سيقام يوم الخميس المقبل 19 نيسان الحالي في كازينو لبنان وسينقل مباشرة عبر شاشة الـ MTV واذاعة فايم .

وكشف زاهي وفادي حلو خلال اللقاء عن ثلاث نجمات سيتم تكريمهن في الحفل وهنّ الممثلة القديرة منى واصف، النجمة المصرية المتألقة يسرا وفنانة الزمن الجميل جورجيت صايغ. كما ان الحفل سيكرم نجوم اتراك ولكن لم يكشف الاخوان حلو عن الاسماء وتركا المفاجأة الى حين موعد السهرة.

واشارا الى أنه سيتمّ أيضاً تكريم مجموعة من نجوم الفئة الجديدة بهدف دعمهم وتقديرهم على أعمالهم الناجحة وسيخصص لهم حلقة خاصة ستعرض يوم السبت على شاشة الـ mtv بسبب ضيق الوقت ليلة الخميس المقبل.

ووعد الاخوان حلو أن يكون وقت السهرة هذا العام قصيراً ومضبوطاً على عكس السنوات الماضية بسبب طول الكلام للمكرمين.

وشكر كل من الاخوين حلو المخرج باسم كريستو على العمل الناجح الذي يقوم به لسهرة استثنائية من الموريكس دور.

وفي الحلقة، غنى كل من زاهي وفادي أغنية أعدّت خصيصاً لمناسبة الموريكس دور بعنوان “Murex vient d’avoir 18 ans”  المستوحاة من أغنية “Il venait d’avoir 18 ans” للراحلة داليدا، وقد أعادت الإعلامية مي زيادة كتابة كلماتها بمشاركة الدكتورين حلو واهتم بتنسيقها موسيقياً الفنان غسان يمين وبرمجة وميكسنغ مازن سبليني وتسجيل استوديو Talkies، وغناها التينور إيليا فرنسيس والمطربة سمية البعلبكي والدكتور فادي الحلو والدكتور زاهي الحلو ونجله ريكاردو.