Search
Tuesday 7 July 2020
  • :
  • :

نبيل عساف ينتقد شربل خليل وماذا طلب من “الـ بي سي اي”؟

حلّ الممثل، المنتج والكاتب نبيل عساف ضيفاً عبر اثير اذاعة صوت لبنان مع الاعلامي رالف معتوق حيث بدأ حديثه عن مشاركته بمسلسل “وين كنتي” واكد انه للمرة الثانية يصدم المشاهد بالدراما بعد مسلسل “العائدة”  حيث احتار المشاهد بين التعاطف والاشمئزاز منه .

أما عن برنامج “كتير سلبي” الذي تخطى الموسم السادس لفت الى انه  سينضم بموسمه الجديد الممثل ريمون صليبا و فرتان زيتونيان والممثلة كاترين دياب.

وعن البرامج  المنافس  لـ “كتير سلبي” قال ان شربل خليل هو المدرسة الأولى وما زالوا كبار السن اوفياء لمتابعته و لكن بنظره فهو علق بالتكرار ولم يستطع ان يطال الشباب وعندما اتينا من الـ mtv الى lbci أتينا لمنافسة “ما في متلو” لأن برنامج شربل لم يستطع كسر raiting “ما في متلو” اما اليوم ومع التمني على شاشة الـ lbci ان نبقى في موعدنا الثابت كل خميس .

اما عن البرنامج الأنجح بين “ما في متلو” و “كتير سلبي” اكد ان “كتير سلبي” انجح.

كما يعتبر عساف ان البرنامج لا يعتمد على الجنس لإضحاك المشاهد، اما عن عناصر البرنامج  فأكد ان البرنامج لا يعتمد على ممثليه فقط فلكل شخص بديل و اذا انسحب شخص ما فلا يؤثر على العمل وهناك عناصر هي الأهم بالفريق مثل فادي شربل كممثل وهو الأعلى اجرًا  وايلي راعي كمقلد.

اما عن مسلسل “نمرة زرقا” الذي يتمحور حول الانتخابات لفت الى انه يتم  التنسيق مع طوني عيسى ووسام صليبا وينتظرون موافقة المنتج مروان حداد على العمل مع وسام.

واضاف عساف: ان مسلسل “٣ بنات” سيعود و لكن بفيلم سينمائي وهناك جزء ثاني لـ “وين كنتي” ومسرحية جديدة لـ “كتير سلبي” كما وان هناك تعامل جديد بين ال otv  و زميله جيسكار الذين يتعاونون دائما سوياً بجميع الأعمال.

في الختام وجه نبيل رسالة الى الصحافة وشكرهم عن دعمهم له خلال مسلسل “وين كنتي”.