Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

نانسي عجرم ساحرة بالشكل والمضمون في “منا وجر” واجمل هدية في عيد الامهات

اطلت النجمة اللبنانية المتميزة نانسي عجرم في حلقة استثنائية من برنامج “منا وجر” عبر شاشة الـ MTV وذلك بمناسبة عيد الامهات حيث فازت المحطة بهذه الاطلالة خاصة ان نانسي مقلة باطلالاتها التلفزيونية بعيداً عن مشاركتها ضمن لجان التحكيم في برامج المواهب .

الجمهور عبّر عن اشتياقه الكبير لنانسي عجرم من خلال تغريدات وتعليقات واكبت الحلقة التي استمرت حوالي الساعتين حيث تصدر هاشتاغ #منا_وجر المرتبة الاولى كأكثر الهاشتاغات تفاعلاً عبر تويتر.

الكثير عبّر عن اعجابه بالحلقة ومن بينهم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي غرّد قائلاً: “الحلقة روعة وطبيعية ونانسي كانت احلى ام الليلة ما في تكليف وتصنع بالتوفيق ينعاد عليكم بالخير #منا_وجر“. ليرد عليه بيار رباط بالقول: “شكرا لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني ع رأيك.. دايما كبير بحبك لزملائك النجوم و بأخلاقك. منحبك.”

وكانت لافتة اطلالة نانسي المشرقة والمتوهجة حيث اختارت ثوباً وردياً من دار “دولتشي اند غابانا” زادها جمالاً وتألقاً خلال الحلقة.

في بداية الحلقة عبرت نانسي عن اشتياقها لـ MTV ولجمهور المحطة. وشددت ان هذه المناسبة غالية على قلبها لما تمثّل من رمز للحب والحنان. وعايدت نانسي عجرم كل الامهات في هذه المناسبة.

وبعد ان دخلت ضمن قائمة الـ 15 سيدة الاكثر تأثيراً في العالم العربي حيث احتلت المرتبة الخامسة، اكدت نانسي ان النجاح يحتاج الى تعب وتحضير وتنفيذ ولا يأتي بسهولة خاصة انها بدأت الغناء بعمر الثامنة  على المسارح. وكشفت ان والدها كان يحلم ان تحترف الغناء وهو من دعمها وواكبها.

وعن ابنتيها ايلا وميلا وهل سترسم لهما حلمهما، اكدت نانسي ان ايلا وميلا هما من سيختاران مستقبلهما المهني وهي ستدعم خياراتهما. واكدت انها وزوجها يعملان على توجيه ابنتيهما.

وحول احتلالها المراتب الاولى في لبنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يوتيوب وانستغرام ضمن الفنانات الاكثر متابعة بينما النجمة اليسا تتقدم عليها بالارقام عبر موقع تويتر بأكثر من 100 الف متابعاً، اكدت نانسي ان هذا الموضوع لا يزعجها وهي تحب المنافسة الشريفة وهذا ما يدفعها الى تقديم اعمال راقية.

نانسي أكدت رفضها وبشدة دخولها المجال السياسي وفي حال عُرض عليها ان تخوض الانتخابات النيابية لرفضت فهي ولا تفكر بهذا الموضوع ابداً. واكدت ان كل شخص ينجح بمهنته. واضافت انها لا تستطيع ان تدخل في مهنة لا تعلم عنها شيئاً وفي السياسة لا يستطيع الشخص ان يكون صريحاً وهي بطبعها صريحة فتعطي رأيها في المواضيع المهمة التي تهم لبنان. وبرأيها الشخصي ان الفنانين يجب ان يبقوا ضمن مهنتهم الفنية ولا يدخلون في السياسة.

وضمن فقرة بين وبين:

بين الاعلامية بولا يعقوبيان ومصفف الشعر جو رعد اختارت نانسي بولا يعقوبيان.

وبين بولا يعقوبيان والاعلامي طوني خليفة، عبرت نانسي عن حبها للأخير ولكن هي مع حزب النساء واختارت بولا ايضاً.

وبين بولا يعقوبيان والنجم معين شريف، اكدت انها تحب الاخير ولكن اختارت بولا ايضاً.

وبين بولا يعقوبيان والرئيس سعد الحريري اختارت الاخير.

وبين الرئيس سعد الحريري ود. سمير جعجع لم تشأ نانسي الاختيار وتهربت من الجواب بطريقة ذكية حيث اكدت ان الاقتراع يبقى سرياً.

وحول الموضة، اكدت انها تحب الازياء الكلاسيكية وتختار دائماً اللونين الاسود والابيض وبناءً على طلب اصدقائها وجمهورها الذين ألحوا عليها اعتماد بعض الالوان بلوكها لذا اعتمدت اللون الزهري في “منا وجر”. وكشفت نانسي ان زوجها مثلها يحب الازياء الكلاسيكية.

وحول من ينافسها على الساحة الفنية، اكدت ان هذا العصر هو عصر تنافس الاغاني وكل اغنية جميلة مكتملة العناصر تنافس باقي الاغنيات.

وضمن فقرة Dilemma:

اي من البرنامج انجح “ذا فويس كيدز” او “ذا فويس” بلجنته الجديدة، اختارت نانسي “ذا فويس كيدز” واكدت ان اللجنة كانت منسجمة جداً.

ورداً على سؤال من تختار لتغني ديو فنان او فنانة، اشارت نانسي انها في حال ارادت ان تغني ديو يجب ان تكون الاغنية مكتملة من كل النواحي ولا يهم ان كان فناناً او فنانةً.

ومن تستعمل اكثر قلبها او عقلها، اكدت انها تستعمل في بعض الاوقات “القلب يلي بعقلها او العقل يلي بقلبها”.

وممن تخاف اكثر من الموت او من التقدم في السن، اكدت انها لا تخاف من الموت لان الموت حق ولا تخاف من التقدم في العمر. وشددت انها مع بعض الترتيبات في الوجه ولكن ليس الى درجة تشويه الوجه كما هو حاصل اليوم.

ورداً على سؤال هل كانت تعلم ان كاظم الساهر مغرم وسيرتبط، اشارت نانسي انها لم تكن تعلم. واضافت ان اثناء الاستراحة لا يتحدثان بالامور الخاصة. قاطعها “رباط” مستفسراً ان في كواليس الحلقات كانت تتواجد امرأة بشكل دائم. اكدت نانسي ان تلك الامرأة كانت تتواجد اثناء تصوير الحلقات ولكن لم تتوقع ان تصبح خطيبته. وقالت له “مبروك”.

وشددت انها كانت قريبة من تامر حسني في اللجنة “وكانوا يتسلوا كتير” بينما كانت تتحدث مع كاظم بطريقة جدية حول المواهب في البرنامج.

وبين اليسا وهيفا من تعتبرها صديقتها، اكدت انهما زميلتاها ولكن تلتقي باليسا اكثر بسبب بعض الاصدقاء المشتركين بينهما وعندما تلتقي بهيفا يتحدثان ايضاً.

نانسي لفتت ان زوجها فادي الهاشم لا يهتم كثيراً بالاضواء وهو يدعمها.

وضمن فقرة Hot 5:

السؤال الأول: من هي الفنانة التي مُنعت من دخول عيادة زوجها الطبيب فادي الهاشم، اشارت الى ان زوجها هو من يأخذ هذا القرار وهو من يقرر من يستقبل في عيادته.

السؤال الثاني: اي لجنة مواهب عربية كانت الافضل باستثناء “ذا فويس كيدز”، برأيها افضل لجنة تحكيم مواهب “ذا فويس كيدز”. ولجنة “اراب آيدول” بسبب وجودها في اللجنة.

السؤال الثالث: بالـ 2018 هي معجبة لأي فنان، اشارت ان كل فنان يقدم عملاً جيداً هي معجبة به. وشددت انها تسمع الكثير من الاغاني العربية وكل اغنية جميلة تلفتها. قاطعاه بيار رباط مشيراً بين النجوم كاظم الساهر وعاصي الحلاني وجوليا بطرس، اختارت نانسي الاخيرة لأنها تشجع حزب النساء اضافة الى انها تحب ان تشاهد حفلة لجوليا بطرس. كما عبرت عن حبها لعاصي وكاظم.

السؤال الرابع: متى سترزق بـ “راي”، اكدت نانسي انه وفي حال رزقت بصبي في المستقبل ستطلق عليه اسم “راي” بناءً على طلب زوجها فادي فهو من اختار الاسم.

السؤال الخامس: ورداً على سؤال حول خوفها من التغيير وفي حال تجرات وارادت التغيير ماذا تغيّر؟ كشفت نانسي انها قد تأخذ القرار بالهجرة من لبنان. واضافت انها فكرت بالموضوع ولكن لا تستطيع ان تترك لبنان لانها تحب هذا البلد ومتعلقة به هي وزوجها وصعب جداً ان تأخذ مثل هذا القرار. قاطعها “رباط” سائلاً عن اسباب هذا القرار قالت نانسي “ان الشعب اللبناني يستأهل ان يحترم اكثر”.

عرض البرنامج لقطات جديدة من كليب “ومعاك” الذي صورته نانسي مع المخرجة ليلى كنعان. وتمنت ان ينال العمل اعجاب الجمهور خاصة انه صوّر بطريقة شبابية وسيبصر النور خلال اسبوعين.

وعرض تقريراً عن ايلا وميلا حيث عبرا بطريقة “مهضومة” عن محبتهما الكبيرة لوالدتهما ووالدهما.

وفي اختبار مباشر على الهواء تركت نانسي عجرم مكانها في “منا وجر” وتوجهت الى اقرب مكان شهير لبيع “القهوة” وقامت بمشهدَ تمثيلي كوميدي برهنت خلاله عن قوتها في التمثيل والاقناع وخلال تواجدها في المكان التف حولها عدد كبير من الجمهور يريدون التقاط الصور معها وهم لا يصدقون انهم يرون نانسي في المتجر وهذا ان دل على شيء يدل على الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها النجمة اللبنانية على الساحة الفنية.