Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

نانسي عجرم تلبي دعوة “منا وجر” العلنية والمعجبون يستدرجونها الى الموافقة

بطريقة جديدة وبأسلوب مختلف هذه المرة وبطريقة اشبه بفيلم سينمائي قصير مشوّق لا شك في انه معدّ سلفاً بالتنسيق معها او مع مدير اعمالها، اعلن الاعلامي بيار رباط مقدم برنامج “منا وجر” ان النجمة نانسي عجرم ستحل ضيفة على البرنامج عبر شاشة MTV يوم الاثنين المقبل وذلك في حلقة خاصة بعيد الامهات.

وبعد ان وجه بيار رباط دعوة علنية لنانسي عجرم على تويتر لتحل ضيفة على البرنامج مؤكداً انه سيكون الاسعد بعد ان سبق ذلك تغريدة صباحية له عبرت عن الاعجاب بصورة لها ولعائلتها نشرتها على تويتر كانت مقدمة لسلسلة من التغريدات قبل وخلال الحلقة ومن ثم طلب علني من جمهور نانسي للضغط عليها لارسال الموافقة مباشرة على الهواء .

وبعد ان غرّد بعض معدي البرنامج بنفس الاتجاه كذلك مخرجه كميل طانيوس قائلا: “شو رأيِك تكوني ضيفتنا بحلقة عيد الأم ننّوس؟ مين في أحلى منِّك إم ضيفة بهل عيد #منا_وجر”.

قبلت صاحبة “حاسة بيك” الدعوة وقالت ممازحة: “بيار عم تلفنلك بس خطك مسكَر. الهيئة بطرية تلفونك هي الي خالصة”. وتابعت: “. Yes, with great pleasure. أنا معكن الأسبوع يلي جاي بحلقة عيد الأم”.

وجاءت تغريدة نانسي هذه بعد واحدة سبقتها في منتصف الحلقة حيث كتبت ما معناه انها ستفكر جدياً بالامر وقامت باعادة نشر تغريدات معجبيها الذين طالبوها بالموافقة.

وما ان اعطت نانسي موافقتها حتى انهالت المئات من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور الذي عبّر عن فرحته بهذا الخبر السعيد ودخل “هاشتاغ” البرنامج ضمن “الهاشتاغ” الاكثر تداولاً ليعود ويحتل المرتبة الاولى.

جمهور نانسي اسعدته المفاجأة كثيراً خاصة انها لم تطل منذ فترة بمقابلة عبر شاشة عربية وان الجمهور اللبناني كما الجمهور العربي والجالية العربية في مختلف دول العالم مشتاق لها.

للنجمة اللبنانية نانسي عجرم محبة كبيرة لدى الجمهور الكبير والصغير منه فهي فنانة استطاعت ان تحافظ على نجوميتها على الساحة الفنية ورقيها في التعاطي مع الجمهور وصورتها المحترمة امام الملايين، اضافة الى كونها أم مميزة.

لا شك في ان الحلقة ستكون استثنائية مليئة بالمفاجآت وبالفقرات المميزة وباطلالة نانسي الراقية كالعادة.