Search
الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩

نانسي عجرم تحبس الأنفاس بصورة

670-7

فاجأت النجمة المتألقة نانسي عجرم، متابعيها بصورة نشرتها على حسابها عبر موقع انستغرام، ظهرت فيها بأناقتها المعهودة، حيث ارتدت معطفا طويلا، مع تسريحة شعر بسيطة ابرزت الجانب العفوي والطبيعي الذي يميّز نجمة الجماهير نانسي عجرم.

وفور نشر الصورة، بدأت التعليقات من الجمهور المتابع، الذي عبّر عن حبه واعجابه بنجمته المفضلة، التي اطلت عليهم بنسبة عالية من الجمال والاناقة.

الجدير بالذكر ان عجرم كانت قد وضعت مولودتها الثالثة “ليا” أول شباط الفائت، وهي تستعد لتصوير حلقة استثنائية الممثل ومقدم البرامج هشام حداد.

اخبار ذات صلة: خاص- نانسي عجرم مسك ختام حلقات هشام حداد الاستثنائية





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*