Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

نانسي عجرم “بدا تولّع الجو” في اميركا

NA578

تتحضر النجمة نانسي عجرم لجولة فنية حيث ستحيي عدة حفلات في الولايات المتحدة الأميركية.

وتبدأ صاحبة “بدنا نولّع الجو” الجولة الفنية بحفلة في 3 تشرين الثاني في ولاية لاس فيغاس، ثم في 9 تشرين الثاني في العاصمة واشنطن.

وتختم جولتها الفنية بحفلة تحييها في ولاية “دترويت” في 10 تشرين الثاني.

لا شك في ان الجاليات العربية متشوقة لحضور والاستمتاع بسهرة مميزة مع نانسي عجرم حيث تغني قدميها وجديدها، خاصة أغنيتها الراقصة الجديدة “بدنا نولع الجوّ” التي اطلقتها منذ ثلاثة ايام عبر تطبيق انغامي، وتحقق نجاحاً كبيراً حيث تخطت عتبة الـ 700 الف استماع.

نانسي صورت الكليب الشهر الفائت تحت ادارة المخرج سمير سرياني، حيث ستظهر في الكليب بعدة لوكات، وان حملها وانتفاخ بطنها لن يؤثر على اللوكات ومشاهد العمل.

نذكر ان نانسي ستطرح كليب “بدنا نولّع الجو” قبل كليب “الحب زي الوتر” الذي سبق وصورته مع المخرجة ليلى كنعان.

لسماع الاغنية اضغط هنا





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*