Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

نادين ن. نجيم في جلسة تصوير رائعة جمعتها مع طفليها

تصدرت الممثلة نادين ن. نجيم غلاف مجلة ” Harper’s Bazaar Arabia” في العدد الخاص بشهر ايار/مايو.

وخضعت نادين لجلسة تصوير خاصة جمعتها مع طفليها هافن (5 سنوات) وجيوفاني (3 سنوات) عند أحد شواطيء مدينة جبيل القديمة

نادين اطلت بعدة صور مميزة برفقة طفليها، اظهرت مشاعر الأمومة الكامنة فيها.

وفي حديثها عن طفليها قالت نادين لمجلة ” Harper’s Bazaar Arabia” “إنهما يفضلان دوماً رؤيتها مرتدية الملابس المريحة وغير المتكلفة، وعندما ترتدي فساتين السهرة أوتضع أحمر الشفاه، يطلبان منها إزالته ويسألانها على الفور، لِم لا ترتدين البيجاما وتجلسين برفقتنا؟”. وتضيف انها نشأت في عائلة فيها خمسة أطفال، عاشت برفقتهم ظروف الحياة الصعبة التي فرضتها الحرب الأهلية اللبنانية، وهذا ما وحّدنا وقربنا من بعضنا البعض. والحنان الذي كان مغروساً بين أفراد عائلتها جعلها ترغب دوماً في تأسيس عائلتها الخاصة. واكدت انه لطالما أحبت الأطفال منذ صغرها، ومازلت حتى اليوم كلما رأت طفلاً صغيراً تغمرها المشاعر، ولهذا السبب تربطها بطفلَهاي علاقة مميزة”.

نادين تحدثت خلال المقابلة عن طموحاتها، ومشاريعها المستقبلية ورأيها بالمنافسة بين الممثلات، والأعمال التلفزيونية، وغيرها الكثير من المواضيع الشيّقة.

نذكر ان نادين تخوض المنافسة الرمضانية هذا العام بمسلسل “طريق” الذي تلعب بطولته الى جانب نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم عابد فهد، جنيد زين الدين، ختام اللحام، زينة مكي، الكو داوود، اخراج رشا شربتجي انتاج شركة “صبّاح للإعلام”، اعداد سلام كسيري مأخوذة عن قصة قصيرة بعنوان “الشريدة” للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

نشير ان شركة الصباح للاعلام طرحت تتر المسلسل بصوت النجمة هبة طوجي كلمات الشاعر غدي الرحباني، لحن المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

كما ان المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني سيوقّع الموسيقى التصويرية للمسلسل وقد ظهرت معالمها الراقية والساحرة في الاعلانات الترويجية للمسلسل الذي سبق لشركة الانتاج ان طرحتها.