Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

نادين ن. نجيم تعيش سعادة لا توصف

عبرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها الكبيرة وذلك بعد ان تخطت الاعمال التي قدمتها في السابق كـ “تشيللو” و “سمرا” الحدود العربية ووصلت الى العالمية وذلك بعدما عبّرت شركة الصباح للاعلام المنتجة للمسلسلين عن فخرها بإنجاز فني غير مسبوق سجلته الشركة، بعد ان تحول مسلسلي “تشيللو” و “سمرا” لاولى الاعمال التي تخترق اسواق اميركا اللاتينية واسبانيا عن طريق الدبلجة الى اللغة الاسبانيّة.

وقالت نادين على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام: “نجاح جديد يصل الى البلدان الغربية سعادتي لا توصف بنجاح يتخطى العالم العربي الى العالمية شكراً يا رب على نعمتك”.

نذكر ان مسلسل “تشيللو” شارك في بطولته كل من يوسف الخال، تيم حسن، نادين نسيب نجيم، يسرا اللوزي، كارمن لبس، جناح فاخوري، انجو ريحان، علي منيمنة، جهاد الاطرش، خالد السيد، ايمن عبد السلام واسعد حطاب وغيرهم. المسلسل من اعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير واخراج سامر البرقاوي والانتاج لشركة صًباح للاعلام (صادق صباح).

ومسلسل “سمرا” من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي ويلعب بطولته كل من نادين نسيب نجيم، أحمد فهمي، طوني عيسى، باميلا الكك، وسام حنّا، غريتا عون، تانيانا مرعب، جنيد زين الدين، خالد السيّد، ختام اللحام، سمر سامي، محمد حداقي، والقديرة منى واصف، حنان سليمان، ناصر سيف وغيرهما.

نشير ان نادين نسيب نجيم تستعد للوقوف من جديد امام كاميرا المخرج سامر برقاوي قريباً جداً حيث تتحضر للبدء بتصوير المسلسل الرمضاني الجديد “الهيبة” مع الممثل تيم حسن ونخبة من وجوه الدراما والعمل من تأليف هوزان عكو، انتاج شركة صباح للاعلام.

لمشاهدة فيديو مسلسلي “تشيللو” و “سمرا” المدبلجين الى اللغة الاسبانية اضغط هنا