Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

نادين ن. نجيم تسرق الانظار باطلالة مذهلة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

تحت شعار (السينما تأتيك) انطلقت الدورة الرابعة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي مساء يوم الأربعاء في مدينة جميرا بمشاركة عشرات الفنانين والمئات من صناع السينما العرب والأجانب.

وخطفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الاضواء على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في المهرجان حيث اطلت بثوب مذهل من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. بدت بطلة “الهيبة” في قمة الجمال والرقي.

وكرّم المهرجان في الافتتاح الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت والممثل الهندي عرفان خان بمنحهما (جائزة تكريم مهرجان دبي السينمائي) كما كرم كاتب السيناريو المصري وحيد حامد والممثل البريطاني باتريك ستيوارت بمنحهما (جائزة تكريم إنجازات الفنانين) تقديرا لمشوارهما الطويل وإسهاماتهما في تطوير صناعة السينما.

ويعرض المهرجان على مدى ثمانية أيام أكثر من 140 فيلما من الأفلام الروائية وغير الروائية والقصيرة والطويلة من نحو 50 دولة إضافة إلى جلسات حوارية وندوات مع الممثلين والمخرجين.

ويضم المهرجان أربع مسابقات أساسية تحمل جميعا شعار المهر، وهي المهر الطويل وتشمل 16 فيلمًا، والمهر القصير وتشمل 15 فيلما، والمهر الإماراتي وتضم 13 فيلمًا، والمهر الخليجي القصير وتضم 14 فيلمًا.

https://www.instagram.com/p/BcXid3ijTit/?taken-by=nadine.nassib.njeim





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*