Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

نادين ن. نجيم ترد على مي عز الدين.. اقرأ ماذا دار بينهما

حلقة بعد حلقة تحصد الممثلة اللبنانية نادين ن. نجيم اعجاب الجمهور العربي بدور “اميرة” في مسلسل “طريق” الى جانب الممثل السوري عابد فهد، حيث تتلقى “نجيم” يومياً العديد من الرسائل المهنئة بنجاح مسلسلها في رمضان اضافة الى اشادات بدورها المميز والهادف في العمل.

دور “أميرة” لفت الممثلة المصرية مي عز الدين التي بادرت الى التعليق مؤكدة انها أحبت المسلسل. واضافت “انت اصلاً ممثلة شاطرة وحضورك قوي وقمر. وثقي دائماً بنفسك انك قمر. احبك، مبروك، ودائماً في نجاح يا رب. الله يحميك“.

ردت نادين شاكرة مي على تعليقها المحب وقالت: “شكراً كثيراً لك انه لشرف لي ان اسمع هذه الكلمات من ممثلة عظيمة محترفة. الكثير من الحب“.

وكانت وسائل التواصل قد ضجت امس بمشهد حفل زفاف اميرة وجابر واجتاح الفيديو الانترنت محققاً الآلاف من المشاهدات.

نذكر ان مسلسل “طريق” يلعب بطولته نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: نادين نجيم، عابد فهد، ختام اللحام، زينة مكي، جنيد زين الدين وغيرهم. اعداد سلام كسيري مأخوذة عن قصة قصيرة بعنوان “الشريدة” للكاتب الكبير نجيب محفوظ.، اخراج رشا شربتجي، انتاج شركة الصباح للإعلام. اما التتر غنته النجمة العالمية هبة طوجي.

اما مي عز الدين تطل خلال شهر رمضان بمسلسل “رسايل” يضم حشداً من الممثلين نذكر منهم مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رزان مغربي وغيرهم. وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر. ويحظى العمل بنسبة متابعة واشادة بدور مي المركب والقوي في المسلسل الذي يتضمن مشاهد تحبس الانفاس.