Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

نادين الراسي: لم يكن هناك افضل من نادين الراسي في رمضان 2017

بعد ان تفاجأ الجميع بعدم حضورها حفل توزيع جوائز “الموركس دور” الذي اقيم في كازينو لبنان يوم الخميس الفائت على الرغم من حضورها الحفل الذي سبق حفل الكازينو في وقت سابق بعد مقاطعة للجائزة، حيث عبرت حينها عن فخرها بالجائزة وبالطبيبين حلو.

وعن اسباب غيابها، اكدت الممثلة نادين الراسي في تصريح انها كانت خارج لبنان ولو تواجدت في لبنان لكانت حضرت الحفل. واشارت ان الجمهور يحب ان تتكرم وهي سبق ان تكرمت كثيراً. ولفتت ان اللعبة في النهاية لعبة تصويت ولعبة لجنة.

نادين، التي نافست هذا العام على جائزة الموركس دور عن دورها في مسلسل  “الشقيقتان” ولكن مسلسلات اخرى استطاعت ان تتفوق عليها، اكدت نادين ان مسلسلات عربية تفوقت عليها والتي وُضعت ضمن خانة المسلسلات اللبنانية لذا مسلسل “الشقيقتان” نافس مسلسلات عربية. ولفتت ان على صعيد انتاج المسلسلات لا يجب ان يتم المقارنة ولكن على صعيد التمثيل لم يكن هناك افضل من نادين الراسي في رمضان.

وهل ستخوض هذا العام المنافسة في رمضان، لفتت انها صورت خماسية عن مرض التوحد من مسلسل “حدوتة حب” اخراج وائل ابو شعر، انتاج شركة “غولدن لاين”، وان الكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج فيليب اسمر يحضران لها خماسية جديدة تتحدث ايضاً عن موضوع اجتماعي. وشددت انها تعمل مع كلوديا مرشيليان “عالعتم”.

وكشفت انها بدأت بوضع الخطوط العريضة لقصة حياتها لتصورها مسلسلاً. وتمنت ان تكتبها كلوديا مرشيليان.

نذكر ان مسلسل “الهيبة” نافس ضمن خانة افضل المسلسلات وقد حصد افضل مسلسل درامي لبناني عربي انتاج صباح للاعلام. كما ان الممثلة نادين نسيب نجيم حصدت افضل ممثلة لبنانية عن دورها في “الهيبة”.

اما مسلسل “الشقيقتان” فقد حصد الممثل  مازن معضم جائزة افضل ممثل لبناني عن “الشقيقتان” و”زوجتي انا”. الكاتبة كلوديا مرشليان جائزة افضل كاتبة سيناريو عن مسلسل “الشقيقتان”. اما المخرج سمير حبشي جائزة افضل مخرج درامي عن مسلسل “الشقيقتان”.