Search
Friday 17 January 2020
  • :
  • :

نادين الراسي: أنا مغرمة.وللمعجبين “ما تضيعوا وقتكم”

حلّت كل من الممثلة نادين الراسي والاعلامي علاء مرعب ضيفين عبر اثير اذاعة صوت لبنان مع الاعلامي رالف معتوق في الحلقة الأولى من برنامج  spot on.

في بداية الحلقة وضمن فقرة coming soon  قالت نادين إنها انتهت من تصوير مسلسل الشقيقتان الذي هو من اخراج سمير حبشي وكتابة الكبيرة كلوديا مرشليان. واعتبرت نادين ان هذا المسلسل سينسي المشاهدين (لونا) الذي كان من الأعمال الكاملة من حيث الممثلين والكتابة والاخراج والإنتاج ولكن هذا لا يعني أن الأعمال التي اتت بعد (لونا( غير ناجحة ولكنها اشتاقت الى هذا النوع من النصوص فالدور مركب جدًا وقوي اذ يدور حول امرأة مليئة بالغضب وحب الانتقام وهي لا تعرف الحب وتعاني من مرض نفسي. وفي هذا الاطار علق علاء أن النجومية تتكون مع الشخص ونادين نجمة على الشاشة.

وعندما سئلت نادين اذا كانت تعتبر أن دور “الشقيقتان” هو بمثابة فشة خلق بسبب الظروف التي مرت بها فعلقت  أنه يقال إن الممثل البارع يفصل حياته الشخصية عن حياته المهنية لذا فأنا لست بارعة. ممازحة وأنا اسرق من حياتي الشخصية للدور وحياتي الشخصية هي مخزون لأدواري فالعلاج النفسي أصبح بالتمثيل اذًا التمثيل هو جزء من حياتنا.

وعن جديد علاء مرعب  فمشروعه المستقبلي فيلم “ولعانة” لشركة eagle films  بطولة ماغي بو غصن، كارلوس عزار، وسام صباغ، شكران مرتجى والعديد غيرهم.

وعن الأغنية الجديدة التي يحضرها جورج الراسي ديو مع نادين والتي تحمل عنوان “أختي” فقد فاجأ جورج نادين باتصال مباشر على الهواء وغنى لها مقطعاً من الأغنية وردت نادين بمقطع لها. وأكد جورج أن سبب تأخر هذا المشروع يعود الى الظروف التي مر بها وكذلك ظروف نادين وتعليقًا على سؤال علاء عما اذا ما زال يخاف عليها فأكد بالطبع فنحن تربينا على هذه المبادئ وأنا الاخ الاكبر و مخاوفي لا تتعلق فقط بالفن.

وفي فقرة “بين التنين” وعن السؤال من هي النجمة الأولى في لبنان ماغي بوغصن سيرين عبدالنور نادين نسيب نجيم  او ورد الخال، ردت نادين انه لا يحق لها أن تقيم ولكن ماغي هي سيدة السينما وأفلامها بالصدارة ونادين نسيبةنجيم كانت نجمة رمضان ومسلسلها ناجح جدًا وعن سيرين قالت ان العلاقة بيننا  تحسنت جدا وتتواصل معها من وقت الى آخر وهي دائما تصلي لها وعما اذا كانتا تلتقيان سويا فقالت لا لم نستطع بسبب الظروف وهل ان غياب سيرين في رمضان أفسح الطريق للآخرين فأكدت نادين أن سيرين لطالما كانت متواجدة على الساحة الفنية وهذا لم يمنع العديد من الممثلين من حجز مكان لهم وعلق علاء ان سيرين ليست نجمة رمضان فهي قدمت عملين فقط وليس الاسم من ينجح العمل انما العمل من يعطي النجاح للممثل مضيفًا انه لا يمكن المقارنة بنجم لبناني ونجم عربي وهو قال لكارين رزق الله لا يمكنك مقارنة نجاحك بنجاح نجمة عربية كنادين الراسي وغيرها فهناك 3 مليون يتابعونك و لكن هناك الملايين ممن يتابعونهن وتصويت وسائل التواصل الاجتماعي لا ينحصر فقط بلبنان.

وفي الاطار الثاني وعما اذا كانت ترى نفسها قد فشلت بالغناء فقالت طبعاً لا فأنا لم أدخل هذا المجال رغم أن هناك العديد من العروضات والحفلات التي تقدم لي ولكن لا أريد وليست هوايتي رغم انني غنيت مع الرحابنة والى جانب عاصي الحلاني وأنا أركز على نفسي كممثلة. وقال علاء أن كل ممثل دخل مجال الغناء لم ينجح وحتى سيرين لا تعترف بنفسها كمغنية وهي تقول عن نفسها انها نجمة تمثيل وعن اصدارها للأغاني فقال مرعب انها اليوم مبتعدة عن الدراما فمن البديهي ان تقدم عملًا غنائيًا اما نادين فقد ابتعدت عن هذا النقاش.

وعن الاسئلة التي لم تطرح فبعد ختام الحلقة أطلت نادين live  عبر  facebook  للاجابة عليها وكيف تصنف نفسها عربياً بخاصة انها في لبنان من نجوم  الصف الاول فقالت أنا عربيًا “بخوف وبينضربلي حساب” وهل انها تدعي العفوية في المقابلات فقالت “انا أكون على طبيعتي وديبلومسية فلم أعد أتحمل من ينتظر تصريحي لكتابة عناوين سخيفة”.

اما في الفقرة نفسها وعندما سأل علاء نادين اذا كان بإمكانه البوح بإسم الشخص المغرمة به فعلقت نادين وقالت لا، وهنا اكد علاء أنه يرى ان نادين تملك كمية كبيرة من الحب. من جهتها قالت نادين ان فكرة الزواج بعيدة جدًا وهي دائمًا في حالة حب ولكنها غير متوفرة حاليا لانها مغرمة ولكل شخص يفكر بها تقول “لا تضيع وقتك”. وعن طلاقها اكدت نادين انه في 22 أيلول يصدر الحكم وهل انها ما زالت على صداقة مع جيسكار فقالت لا. وعما اذا ازعجتها صور جيسكار مع الأولاد في الحمام قالت نادين ان هذه الامور شخصية جدًا وتلك الصور جعلتها  تفقد أعصابها وتنهار.

وعن الموضوع الذي اثر على علاقتهما، قالت ان الانسان الذي يتعب لتكوين عائلة يسعى لوضعها تحت سقف يحميها لذا من الصعب أن يتحمل شخصاً يريد ان يؤثر سلبًا على استمرارية العائلة بالاضافة لتغيير قفل المنزل والاقامة في  منزلها و نزع صورها والرسم على وجهها بالقلم و لا أعلم لماذا تصرف بهذا الشكل الطفولي ربما لانه كان غاضبًا.

واضاف علاء اذا كانت المرأة ناجحة ونجمة والرجل  على عكس ذلك فمن الطبيعي ان نصادف مثل هذه المشاكل .

وعن رقمها الذي أوقفه لانه باسمه فقالت “صحتين على قلبو”.

وعما اذا كانت قد تعرضت لأي نوع من العنف قالت نعم و لكن ليس العنف الجسدي، وما يهمها هو أولادها وهي تنتظر القضاء فاذ رأت المحكمة أنه اهل للاحتفاظ بالأولاد فليبقوا معه وهي ستكمل طريقها ولن تتوقف .

واذا كان مارك من زواجها السابق هو من الأسباب الرئيسة لطلاقها قالت نعم ومن يقترب من أولادي سيندم ومارك هو أخ مارسيل وكارل وهو لا يريد ان يعترف به كاخ لهم و يقول للأولاد أنه ليس اخاهم وهو بذلك يهدم العائلة ومستقبل الأطفال.

وأكدت انه من الصعب ان تتصالح  هي وجيسكار وعن طليقها الأول حاتم حدشيتي اكدت انه كان طلاقًا صحيًا و ما زالت تحترمه ومن يقف في وجهها كائنًا من كان ستدمره.

وفي المحور الثاني اختار علاء التطرق الى مسلسل “جريمة شغف” وهل اعتبرت مشاركتها فيه جريمة علقت نادين بالطبع لا وهي مغرمة بدورها وعن تصريح قصي الخولي وندمه لمشاركته وسؤال علاء ان كان قصي قد غيّر في النص لصالحه وهل كان هذا سببًا في ضعف المسلسل في مكان ما  لمصلحته، اجابت نادين نعم ولكن على الكاتبة ان تجيب وهي بدورها طلبت تعديل دورها بخاصة في مشهد خروجها من السجن فالتي تخرج من السجن تتحول الى امرأة غاضبة لا كما ورد في النص ان تبقى امرأة طيبة.

وان نجح العمل، اجابت لم يكسر الأرض ولكنه ترك اثرًا. وعن انزعاج أمل عرفة بسبب كتابة اسمها بعد اسم نادين قالت لكل شخص مطالبه وهذه كانت احداها. واعتذرت من مفيد الرفاعي لأنها لم تستطع ان تعزيه بوفاة أخيه و لكن الأخير يعلم تمامًا كيف تجري الامور وهي لم تستطيع ترك التصوير .

وعما اذا كانت لا تزال صديقة  لنادين جابر اكدت ان علاقتهما  جيدة رغم بعض المشاكل التي شابتها ولكن هذا تقصير من قبلها.

وفي فقرة اقتضى التوضيح ولماذا صرحت نادين عن علاجها فيما يختص بمرض الكلى، اكدت نادين ان بفضل صلاة جمهورها تحسنت حالتها الصحية وعن الأشخاص الذين اتهموها باختراع الموضوع فردت نادين  “الله يسامحن فأنا لست بحاجة للتعاطف معي وكان من الممكن أن أحصل عليه من أربع سنوات “.

في الفقرة الأخيرة face off  سئلت نادين ان كانت على خلاف مع اي شخص اجابت بالنفي لحين تم الاتصال بشخصية فنية الممثل وسام حنا ولم تكن نادين على علم بذلك و كان علاء يرغب بإتمام المصالحة بينهما بعدما انتقد وسام نادين وفهمت نادين تصريحه بطريقة سلبية بسبب ما تلقته عبر تويتر و اعتذرت نادين من وسام بسبب تصريحها القاسي وكذلك وسام عبر عن حبه لها و انه يعتبرها مثل شقيقته و يتفهم الظروف التي تمر بها.

بدوره قال علاء ان نادين تفاجئه دائمًا برقيها وكيف تصالح الآخر وعندما انتقدها بسبب خلافها مع وسام وتصريحها فهي لم  تعاتبه بل

تفهمته .وفي ختام اللقاء تلقت نادين ورالف مفاجأة من الزميل سيرج أسمر بعيد ميلادهما وتقديمه لهما على الهواء قالبا من الحلوى.