Search
الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧

ناجي اسطا يوجه دعوة الى فتيات لبنان و”ما في امل” مع طارق ابو جودة

يتحضر النجم ناجي اسطا قريباً جداً لطرح اغنيتين جديدتين دفعة واحدة عبر الاذاعات والشاشات وعبر المنصات الالكترونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

“اسطا” تعامل في كل اغنية مع شاعر وملحن وموزع مختلفين.

ويطرح صاحب “غلبني الغرام” الاغنيتين دفعة واحدة وبهذا يكون قد كسر القاعدة المعتمدة من قبل الفنانين حيث انهم إما يطرحون البوماَ كاملا او اغنية واحدة منفردة.

وقد أكد ناجي اسطا في حديث مع “اي تي بالعربي” انه أحب ولأول مرة ان يكون هناك فكرة جديدة بعيداً عن طرح ألبوم كامل او اغنية منفردة. واشار ان المفاجأة هي عبارة عن اغنيتين سيبصران النور كل واحدة مختلفة عن الاخرى.

الاغنية الاولى بعنوان “قالوا قدرت” كلمات منير بوعساف، الحان هشام بولس، توزيع داني حلو.

وعن موضوع الاغنية يقول الملحن هشام بولس ان الفكرة تتمحور حول فتاة وشباب انفصلا عن بعضهما. وتعاني الفتاة من هذا الانفصال وكي تنسى حبيبها تضطر الى الخروج والسهر بشكل دائم. فيعلم حبيبها بتصرفاتها من خلال بعض الاشخاص الذين ينقلون له كل اخبارها.

اما الاغنية الثانية بعنوان “ما في امل” من الحان طارق ابو جودة. واكد “اسطا” انه اختار “ابو جودة” لأن له بصمة مهمة مع اهم نجوم الغناء العربي.

والاغنيتين سيصورهما ناجي على طريقة الفيديو كليب قريباً.

من جهة اخرى، وبعد ان فازت بيرلا حلو بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2017 حيث كانت قد شاركت معه في كليب “ايه نعم” وجه ناجي دعوة وهو يضحك ويمزح الى الفتيات، “كل وحدة بدا تطلع ملكة جمال تجي تمثّل معي”.