Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

مي عز الدين من التمثيل الى الموضة

mai ezz eldien

بعد النجاح الفني الكبير الذي حققته النجمة المصرية مي عز الدين على مدار مشوارها الفني. وبناء على رغبة جمهورها قررت الممثلة أن تطُلق “أبليكايشن” خاص بها عبر الهواتف الذكية ويكون مناسباً أكثر للفتيات، وذلك تلبية لرغباتهن خاصة بعد الشكل المميز الذي ظهرت عليه خلال مسلسلها الأخير “رسايل” وكان محور اهتمام ما بين الملابس والطُرح وكل ما تعلق بما كانت ترتديه فى العمل، ومن قبله قيامها بالعديد من جلسات التصوير والتي كانت ذات طابع مميز وكان الجمهور يسألها على أدق التفاصيل فيهم.

ويحمل التطبيق عنوان “Mai Ezz Eldin” ويمكن تحميله من خلال الأندرويد أو من خلال App store، وسيكون موضحاً تفصيلاً لكل ما يتعلق بما تستخدمه من أنواع مستحضرات التجميل، وأشهر مصممي الأزياء الذين تتعاون معهم مي عز الدين، والعدسات اللاصقة التى تفضل استعمالها بشكل دائم، بجانب كواليس من أعمالها الفنية خلال السنوات الماضية.

ومن خلال التطبيق ستقوم مي عز الدين بوضع مقابلاتها مع جمهورها وأيضا تحديد مواعيد مسابقة “عالم أطفال مي عز الدين”، والتي تجريها بشكل منتظم، ويتم اختيار واحد من الأطفال الذين يتعلقون بها ويرغبون فى مقابلتها وتحقق لهم النجمة ما يريدون وأيضا تقوم بعمل جلسة تصوير معهم.

وكان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل “رسايل” وشاركها البطولة خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليما عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان مغربي، راندا البحيري، عبد الرحمن أبو زهرة، رامي فؤاد، دنيا المصري، محسن منصور، ندى فقيه، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*