Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

مي عز الدين تنشر وثيقة طلاق زينة من احمد عز وتبارك لها

نشرت الممثلة مي عز الدين صورة من حيثيات حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر، في قضية الخلع التي اقامتها الممثلة زينة ضد زوجها الممثل أحمد عز، والصادر يوم الأربعاء بتاريخ 31 كانون الاول/يناير 2018.

وباركت “عز الدين” لـ زينة حصولها على حكم المحكمة بالطلاق من احمد عز.

وبعد ان نشرت صورة من حيثيات الحكم على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام علقت قائلة: “ربنا يحميكي إنتي و أولادك و يكتبلك الخير يا حبيبتي و يعوضك عن كل اللي شوفتيه “.

من جهة اخرى، تستكمل “مي” تصوير مشاهدها في مسلسل “رسايل” وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة مي عز الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد حاتم، رامز أمير، وهاجر الشرنوبي، وسميرة مقرون. وهو عمل إجتماعي، يلقي الضوء على الطبقة المتوسطة التي إختفت في مصر مع سيطرة رجال الاعمال على المجتمع، وسط تزايد أعداد الفقراء والمحتاجين.

نذكر ان زينة كانت قد تمكنت من الحصول على حكم نهائي بخلع أحمد عز بعد ان قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بذلك بعد ان تقدم محاميها “معتز الدكر” بطلب لتطليق موكلته طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية وذلك في آذار/مارس 2016.

وكانت زينة قد فازت بدعوى اثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، وبذلك التوأم عز الدين، وزين الدين هما قانونياً أولاد زينة وأحمد عز.

https://www.instagram.com/p/Bepa34XhHMW/?taken-by=maiezzeldin