Search
الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨

مي عز الدين تصدم الجمهور ولمن قالت “بحبك بغباء”؟

2450عبّرت الفنانة المصرية مي عز الدين عن محبتها لزميلتها في الوسط الفني وصديقتها زينة التي تربطهما بها علاقة صداقة قوية.

ودائماً ما تتخذ مي عز الدين من حساباتها على مواقع التواصل منبراً لتشيد بـ “زينة” او تبارك لها خاصة بعدما خاضت الاخيرة معارك قضائية كبيرة ضد الفنان احمد عز واستطاعت ان تكسب كل القضايا.

وكان لافتاً التعليق الذي نشرته “مي” على “انستاستوري” حيث عبّرت من خلاله عن محبتها الكبيرة لزينة وارفقت التعليق بهاشتاغ “بحبك بغباء”.

وجاء في تعليق “مي”: “اريد ان اقول لك شيئاً امام كل الناس.. عندما اكون برفقتك تكون عيني سعيدة انها تراكي وقلبي يضحك من داخله.. انت الوحيدة في حال ابعدنا الزمن عن بعضنا البعض لن اندم ولا على اي لحظة قضيتها معك.. الله يحفظك من عيني“. وارفقت “عز الدين” التعليق بعلامة قلب احمر اللون وهاشتاغ #بحبك_بغباء

من جهة أخرى، تستكمل “مي” تصوير مشاهدها في مسلسل “رسايل” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك. وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة مي عز الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد حاتم، رامز أمير، وهاجر الشرنوبي، وسميرة مقرون.

وهو عمل إجتماعي، يلقي الضوء على الطبقة المتوسطة التي إختفت في مصر مع سيطرة رجال الاعمال على المجتمع، وسط تزايد أعداد الفقراء والمحتاجين.