Search
الخميس ٢٧ يوليو ٢٠١٧

ميشال حوراني لبصراحة: “لأخر نفس” ليس الأفضل وهذا مصير أيمن في “ادهم بيك”

خاص – بصراحة: أكّد الممثل ميشال حوراني أن دوره في مسلسل “ادهم بيك”، الذي يعرض عبر شاشة الـmtv  سيتصاعد أكثر في الحلقات المقبلة خصوصاً من ناحية العداوة مع أخيه (يوسف الخال). واضاف “حوراني” الذي يلعب دور ايمن في “ادهم بيك” أنّه لن يتخلى عن حبه لزوجته وسيتمسك أكثر برزان (ريتا حرب).  وأشار إلى أن الجمهور سيلاحظ على الرغم من الخلاف الموجود بينه وبين شقيقه ادهم ولكن لا يكرهان بعضهما وأيمن سيبقى لديه ضعفاً تجاه أخيه.

وعلّق “حوراني” في حديث خاص لموقعنا، الى أن أصداء “ادهم بيك” جيّدة ولكن زحمة مسلسلات رمضان لا تعطيه حقّه الكامل، وأشار إلى أن المسلسل مختلف عن باقي الاعمال وانه عمل متكامل من ناحية النصّ، الإخراج،  الإنتاج، التنفيذ وفريق العمل.

وعبّر “ميشال” عن فرحه بعرض مسلسلين له في شهر رمضان وهما  “ادهم بيك” و”الهيبة”، خصوصاً أن دوره بالعملين مختلفان وناجحان حيث أن دوره بـ “الهبية” اي “مجدي” الذي يلعب دور محامي ويكون زوج شقيقته لـ جبل شيخ الجبل.

ولفت حوراني الى أنه يتابع قليلا بعض مسلسلات رمضان منها” كاراميل” وعلق عليه بأنه جميل من ناحية نصه، وكوميدي بامتياز. كما اشاد “حوراني” بمسلسل “ورد جوري” ولفت انه عمل متكامل جداً لناحية الممثلين، النص والإخراج.

وعن مسلسل”لآخر نفس” للكاتبة والممثلة كارين رزق الله، قال “حوراني” أن عليه علامات استفهام ومن الممكن أن يكون أفضل وكاستينغ الممثلين غير موفق وبحسب رأيه أن العملين السابقين لكارين رزقالله “قلبي دق” و”مش انا” كانا أفضل.  وأكد أن كتابات كارين رزق الله جميلة جدا ويجب أن تستمر بالكتابة.