Search
الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

ميسا الدسوقي، نجمة تطلق كليبها الأول من أميركا الى العالم العربي

670

اطلقت النجمة الصاعدة ميسا الدسوقي عملها الغنائي السينمائي الراقص “دمي تحرق” حيث قامت بنشر هذا العمل دوليًا على عدة محطات تلفزيونية وإذاعات دولية عربية، منها اربيكا، تلفزيون وراديو “أغاني أغاني” وأيضا سيتم عرضه على تلفزيون MTV لبنان وتلفزيون وراديو “نجوم” في مصر. ويتبعها قنوات عربية ودولية أخرى، بالاضافة طرحت ميسا العمل على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب وعلى حسابها على الفايسبوك وعلى حسابها على انستغرام.

وكانت المواقع الالكترونية والتلفزيونات والراديوهات العربية والدوليه تترقب هذا العمل الراقي المنتظر بقوة لعرضه للنجمة الصاعده ميسا دسوقي.

العمل أثار الجدل في الأجواء الفنية بما يحمله من قوة الاداء التمثيلي والغنائي الراقص، والموهبة التي اجمع عليها نخبة من النقاد والموسيقيين.

وسلطت الاضواء على النجمة الصاعدة وعرض عليها اعمالاً جديدة من نخبة في الوطن العربي، ملحنين وكتاب وموسيقيين.

وتتحضر ميسا لتصوير عمل آخر في الولايات المتحدة الاميركية بنفس المستوى التقني العالي لهذا العمل.

الجدير ذكره، ان ميسا نجمة شاملة، تمتلك صوتاً مميزاً، وجمالاً مليئاً بالانوثة، وموهبة أداء تمثيلي رائع. وتعتمد النجمة الصاعدة في أدائها على الغناء والرقص والتمثيل في آنٍ واحد.

وهذه الاغنية من تلحين الملحن اللبناني القدير سليم سلامة، كلمات الشاعر المصري هشام صادق واخراج زوجها الدكتور عمرو الطحاوي. وكاتب القصة سام العمري. واشترك في هذا العمل نخبة من الراقصات والراقصين الاميركيين وبقيادة المصور السينمائي Nathan ومجموعة من السينمائيين المحترفين. وكان هناك دور كبير لمصمم الازياء المشهور Gustavo الذي قام بتصميم كل قطعه ملابس تناسب ظهورها في كل مشهد. واشترك ايضا الميك آب ارتست ومصفف الشعر المشهور بأميركا elie raad في هذا العمل الرائع.