Search
الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

ميريام فارس وعدت ووفت

بعد المهرجانات والنجاحات المتتالية التي حققتها النجمة ميريام فارس من بداية هذا الموسم، ها هي اليوم تحيي حفلا جماهيريا آخر في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي باركس آند ريزورتس. حضر الحفل الآلاف من محبي ميريام كبارا وصغارا الذين حضروا خصيصا من جميع الإمارات ومختلف البلدان العربية لمشاهدة الحفل. ميريام قدمت باقة من اغانيها وسط تفاعل هستيري من الجمهور الذين غنوا ورقصوا معها طوال الحفل. وكعادتها دعت ميريام أحد الحضور ليشاركها الرقص والغناء على المسرح.

ميريام وعدت ووفت… فهي التي تولي جمهورها الكثير من الإهتمام وتسمح في كل مرة لأحد أفراد جمهورها بالتواجد معها في كواليس الحفل قبل صعودها إلى المسرح للتعرف عليها عن كثب وعلى طريقة عملها هي وأفراد طاقم عملها وفرقتها الموسيقية والتقاط الصور والتحدث معها وحضور الحفل، وهذه المرة كانت من نصيب فتاة حضرت خصيصا من إمارة رأس الخيمة.

توجهت “فارس” بعد الحفل مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة لإحياء حفل زفاف ملكي للعائلة الحاكمة آل ثاني.

من ناحية أخرى أطلت ميريام في حلقة مميزة من برنامج “كل يوم جمعة” مع الإعلامي عمرو أديب. فكان لهذه الحلقة صدى كبير جداً ونالت متابعة ضخمة من الجمهور لدرجة أنه أوصل #ميريام_فارس الى مرتبة الهاشتاق الأكثر تداولا على تويتر لمدة يومين. ميريام قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وأغاني لعمالقة الطرب خلال الحلقة وتحدثت عن حياتها المهنية والشخصية وعن شغفها وحبها ورسالتها للفن.