Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

ميرا طفيلي تمثّل لبنان غدًا في ملكة جمال العالم

1

تنفرد قناتا الـ”LBCI” والـ”LDC” بالنقل المباشر لحفل “ملكة جمال العالم” اي “Miss World 2018″، والذي تملك الـ”LBCI” الحقّ الحصري له في لبنان، غداً السبت الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت لبنان.

الحدث الجمالي العالمي للمنافسة على لقب “Miss World 2018” الذي يُقام هذا العام في الصين، ستُمثّل لبنان فيه ميرا طفيلي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي التي تتواجد حالياً في تايلاند حيث ستشارك في حل انتخاب ملكة جمال الكون وستبث قناة MTV الحفل مباشرة على الهواء في 16 كانون الأوّل/ديسمبر الجاري.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*