Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

خاص – موقع “بصراحة” يقتحم موقع تصوير كليب النّجم جوزيف عطيّة الجديد “حبّ ومكتّر” وماذا قال جوزيف عن ألبومه الجديد المنتظر؟

 

يارا حرب: بعد تحضيرات وعمل مكثّف ومجهود كبير، ها قد اقترب موعد إصدار النّجم جوزيف عطيّة ألبومه الجديد المنتظر من كلّ محبّيه وجمهوره، وحين علمنا بأنّ جوزيف يصوّر الكليب الأوّل من العمل اقتحمنا موقع التّصوير في منطقة الرّبوة، واستمتعنا بالإستماع إلى مقطع صغير من أغنية الكليب الرّائعة والتّي تبشّر بعمل مميّز سيحقّق الكثير من النّجاحات! وبين تصوير المشهد والآخر، سرقنا جوزيف من مخرج الكليب وليد ناصيف وكان لنا معه هذا الحوار.

بصراحة: نلتقيك اليوم في موقع تصوير أوّل كليب من ألبومك الجديد، فما هو عنوان أغنية الكليب؟ وهل ستكون هي بالذّات عنوان الألبوم؟

جوزيف: نعم نحن نصوّر اليوم عنوان الألبوم، وكما تعلمين فالفنّان يختار عادةً الأغنية الأحبّ إلى قلبه والتّي يشعر أنّها ستكون أوّل Hit لتكون عنوان ألبومه، فأنا أتمنّى أن يتفاعل النّاس معها كما أنا أراها…

بصراحة: إنّها فعلاً رائعة وتلامس المشاعر والإحساس!

جوزيف: شكرًا الحمد لله! (ويضحك) تأتيني العديد من الأصداء الجميلة، فكلّ شخص يسمع الأغنية يثني على جمالها ويبدي إعجابه بها، وعندها وجدت أنّ خيارنا كان صحيحًا باختيار هذه الأغنية التّي تحمل عنوان “حبّ ومكتّر” ويحمل العنوان الكثير من الحبّ الفائض! والأغنية رومانسيّة كما تعوّدوا عليّ النّاس في “تعب الشّوق” و”موهوم” و”لا تروحي” و”حبّيت عيونك” و”صدفة غريبة” وهذا النّمط من الأغنيات، فأنا أعمل اليوم في هذه الأغنية والألبوم الجديد في النّمط نفسه تقريبًا ولكن في ستيل مختلف وبكلام ولحن وتوزيع مختلف طبعًا. وأغنية “حبّ ومكتّر” هي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع شادي باشا…وأنا أحببت هذه الأغنية كثيرًا لا بل أنا مغرم بها ومغرم بالكليب الذّي نصوّره اليوم… فانشالله خير.

بصراحة: سيحمل الكليب توقيع المخرج وليد ناصيف فأخبرنا أكثر عن تفاصيله ومضمونه وكم يوم سيستغرق تصويره؟

جوزيف: عم نجنّ سوا اليوم أنا ووليد!  (ويضحك) هناك 6 لوكات مختلفة سأطلّ بها في هذا الكليب وكلّ لوك سنصوّره بموقع معيّن، ولكن المواقع السّتة في مكان واحد! وسيستغرق تصويره يوم واحد، فقد بدأت بالتّصوير منذ السّادسة صباحًا وسنكمل طول النّهار واللّيل “فمستويين”!

بصراحة: لمن توجّه هذا الحبّ “المكتّر” والفائض؟!

جوزيف: (يضحك) لجمهوري “حبيب قلبي” أنا أعيش دائمًا في حياتي “حبّ ومكتّر”! ولكن الخطوة الجدّيّة الكبرى ما زالت بعيدة ولا يزال الوقت مبكّرًا لأقدم عليها!

بصراحة: متى سيصدر الألبوم وكم أغنية يتضمّن ومع من تعاملت فيه؟

جوزيف: يتضمّن الألبوم 12 أغنية وسيصدر في أوائل شهر آذار، وأنا متحمّس جدًّا لهذا الألبوم فهو ألبومي الثّالث الذّي سيصدر بعد جهد وعمل كبير. وبعد “موهوم” و”شو بتعمل بالنّاس” و”يا كلّ الدّني” و”بوستك” و”تعب الشّوق” و”ويلك”… والنّجاحات التّي حقّقتها هذه الأغنيات، أصبحت المسؤوليّة أكبر بكثير! وأنا أشكر الله على هذه النّجاحات الرّائعة جدًّا! والآن خلص صار ممنوع الغلط! لذلك كلّ عمل يجب أن يكون متقنًا ومهمًّا، فقد درسنا كلّ خطوة وكلّ التّفاصيل بجدّيّة وبشكل صحيح كما يجب. وقد تعاملت في الأغنيات ال12 مع كلّ من رامي شلهوب، شادي الباشا، طوني سابا للمرّة الأولى وفرحت كثيرًا بالتّعامل معه، وسام الأمير بالتّعامل الثّالث سويًّا ويحمل هذا الألبوم أغنية رائعة جدًّا من وسام الأمير، سليم سلامة للمرّة الأولى أيضًا، روجيه أبي عقل ميكس وماستر، داني حلو، يحيى الحسن، إميل فهد، نهرا غصين، نعمه الصّغبيني،أريج ضوّ، أحمد مرزوق، وسيم بستاني، محمّد يحيى، طوني سابا، صبحي محمّد، عمر صبّاغ، أنور مكاوي، محمّد المقهور، رالف سليمان وأحمد جلبي.

بصراحة:ومتى سيصدر الكليب؟ وهل سيكون حصريًّا على شاشة معيّنة؟

جوزيف: سيكون الكليب حصريًّا على itivi.tv، وهي المحطّة التّي يملكها المخرج وليد ناصيف والتّي تعرض حاليًا كامل الحملة الإعلانيّة الخاصة بالألبوم، ومن ثمّ سيعرض على مختلف الشّاشات. وسيتزامن إصدار الكليب مع إصدار الأغنية والألبوم في أوائل شهر آذار إنشاء الله…

بصراحة: بعيدًا عن الألبوم والكليب الجديدان، هل من تحضيرات ومشاريع أخرى تعمل على إنجازها؟

جوزيف: سأصبّ حاليًا كلّ إهتمامي وتركيزي وتفكيري في الألبوم، ولا أفكّر بأي شيء آخر، ولكن مع تحضيري للألبوم أحيي العديد من الحفلات والأعراس فلديّ حفلات في دبي والأردن والكويت وقطر… ولكن كلّ اهتمامي في الألبوم فحتّى حين أكون مسافرًا يشغل بالي الألبوم فأتّصل إلى لبنان لأطمئن على التّحضيرات وأعرف آخر المستجدّات المتعلّقة به!

هذا وقد استطعنا وبطريقتنا الخاصة أن نكشف بعض عناوين الأغنيات التّي سيحملها الألبوم وهي: “حبّ ومكتّر”، “من جديد”، “لا تخلّيني”، “كلما المسا بطلّ”، “كلمة إلِك”…

نذكر ان تلفزيون Itivi.tv لصاحبه المخرج وليد ناصيف كان قد اطلق حملة لترويج البوم النجم جوزيف عطية منذ يومين على ان تستمر الحملة لمدة 3 اسابيع على الموقع الرسمي لتلفزيون Itivi.tv وعلى شاشة LBCI .

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور