Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

“مواهب روتانا” لاكتشاف المواهب الغنائية الإستثنائية الشابة

في اطار الدور المحوري والتقدم الباهر الذي تقوم به شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في عالم الموسيقى، تدخل روتانا مجدداً وبقوة في مجال اكتشاف المواهب الغنائية الشابة وذلك عبر قسم “مواهب روتانا” Rotana Talents.

يأتي برنامج مواهب روتاناRotana Talents كجزء محوري من شركة “روتانا” هدفه استقطاب واكتشاف المواهب الغنائية الخلاقة من كل الفئات العمرية بالإضافة إلى صنع النجوم من كل أنحاء العالم العربي كما يجري الآن مع الموهبة الصغيرة “مايا” والتي يتوقع له طريق مشرق ومكلل بالنجاح برفقة روتانا والتوجيه المختص من قبل الأستاذ عصام كمال الذي سيدير البرنامج بخبرته ودرايته الواسعة وتاريخه العريق مع النجوم، حيث ستقدم أغنية مرتقبة بإسم “شكراً أمي” مع فيديو كليب أخّاذ وممتع للصغار. وتستحوذ مايا على شعبية في حضورها وشخصيتها الواثقة مع الحفاظ على براءة طفولتها.

وبتقديم الإنتاج الجديد الراقي لإسعاد الجمهور بجميع أذواقه وكذلك بالفن الطربي، تتضمن استراتيجية شركة روتانا في سعيها الدائم إلى فتح آفاق جديدة، لتمنح الجمهور متعة غنائية قوامها نخبة من المواهب الشابة التي تملك خامة صوتية مميزة ، ترافقها روح المنافسة الراقية المغلفة بالحماس.

يبدأ مواهب روتاناRotana Talents خطواته الأولى قريباً برحلة البحث عن نجوم المستقبل، ومن أهم أهدافه، تطوير المكتبة الموسيقية والإرتقاء بالفن العربي مع قيادة مهرجانات متميزة ومنفردة في نوعها في منح الفرصة للمواهب الشابة التي تحلم بالنجومية .

يهتم برنامج مواهب روتاناRotana Talents الضخم بالكثير من الأمور المحورية الهامة، منها تمهيد طريق النجاح لهذه الأصوات المميزة، ومساندتها ودعمها لتحقيق أحلامها بالإنتشار الموجهة الصحيح لتنمية تلك المواهب. فالوطن العربي زاخر بالأصوات الرائعة لذا، تحتاج إلى فرص حقيقية لتثبت وجودها، ولأن روتانا على يقين بأن صناعة النجم لا تنتهي بمجرد اكتشافه، بل تراها بداية الطريق لإثبات الوجود على الساحة الفنية ، فهي تثابر عن طريق صقل هذه المواهب ودعمها، فالأجيال الجديدة تستحق كل الدعم وخصوصا من مؤسسة تملك الريادة الخبرة في هذا المجال .

روتانا” التي ارتبط اسمها منذ بدايتها بأفضل الأعمال الغنائية ذو المحتوى المميز ، وسط حفاظها على موقعها الإستثنائي ، تسعى كعادتها لتقديم مواهب غنائية جديدة تثري بها الحياة الفنية في كل الوطن العربي .