Search
الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧

مهووسو وعشاق “هاري بوتر” يتحدون الرياح والأمطار لحضور العرض الاول للفيلم الجديد

خرج مئات المعجبين الى لستر سكوير بوسط لندن متحدين الرياح والأمطار لمشاهدة النجوم الذين تهادوا على البساط الاحمر لحضور العرض الأول للفيلم الجديد من سلسلة أفلام “هاري بوتر”.

وكان روبرت كونر الذي يشبه كثيرا الممثل روبرت جرينت الذي يلعب دور رون في سلسلة الأفلام الناجحة في مقدمة طابور المعجبين وقال : “أنا من أشد المعجبين به لدي وشم لهاري بوتر عرضته على عدد قليل من الممثلين بالفيلم. أنا أحب (هاري بوتر). أحب الكتب وأحب الأفلام وأحب الممثلين”.

وجاءت دورا السعدي (17 عاما) من السويد خصيصا لتكون متواجدة حين يحضر طاقم العمل والممثلون أول عرض رسمي لفيلم (هاري بوتر ومقدسات الموت: الجزء الأول) الذي يبدأ عرضه في دور العرض في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري. وقالت: “إنه (هاري بوتر). إنه كل شيء. إنه يشكل حياتنا. الجميع هنا يعتقدون أنه يستحق لأنه جزء من حياتنا الآن”.

ويضمن الجزء السابع وقبل الأخير من سلسلة أفلام “هاري بوتر” إيرادات هائلة مرة أخرى لشركة “وورنر براذرز” على الرغم من عدم التمكن من تحضير نسخة ثلاثية الأبعاد في الوقت المناسب.

وقررت “وورنر براذرز” تقسيم كتاب جيه كيه رولينج الأخير عن هاري ومغامراته الى فيلمين بعد أن حققت أفلامه الست الأولى إيرادات عالمية بلغت 5.4 مليار دولار