Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

مهرجان “بيستس” يطلق “بيروت أم الدنيا” احتفالاً بعيد الام

أطلقت مهرجانات BEASTS (Beirut Events And Street Shows) الدورة الثانية من المهرجان بعد إنطلاقته العام الماضي بنجاح مميّز. وبطريقة تكنولوجيّة قدّمت اللجنة المنظّمة للمهرجان بياناً إعلامياً بثّته عبر وسائل الإتّصال المختلفة إلى الإعلاميين وإلى الجمهور الكبير المتابع لصفحات المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي البيان ألقت رئيسة المهرجان رشا جرمقاني كلمة قالت فيها: ” يشرّفني أن إجتمع بكم من جديد في أضخم مهرجانات لبنان BEASTS ، وهذه السنة أيضاً نضع يدنا بيد بلديّة بيروت مدينتنا الأم لنكرّمها ونحضنها بالإحتفالات والمهرجانات عبر إطلاق #بيروت_أمّ_الدنيا تزامناً مع الإحتفال بعيد الأمّ.

وتابعت جرمقاني: “نحن وأمّنا الكبيرة بيروت نودّ أن نعايد كلّ أمّهات لبنان من قلب بيروت النابض من ساحة النجمة”، وأثنت جرمقاني على الجهود الجبّارة التي تبذلها بلديّة بيروت في إعادة الحياة إلى وسط بيروت التجاري، المنطقة النابضة في قلب العاصمة اللبنانيّة، مؤكّدة أنّها من خلال هذا المهرجان تساهم مع البلديّة في تحقيق هذا الهدف.

كما أكّدت أنّ مفاجآت BEASTS مستمرّة عبر أكثر من موعد يطلّ فيه المهرجان بنشاطات جديدة خلال هذا العام، أمّا بالنسبة لـ #بيروت_أم_الدنيا فيُنظّم من ٢٢ حتّى ٢٥ آذار/ مارس في ساحة النجمة متضمّناً الكثير من النشاطات الترفيهيّة، والمطاعم المختلفة، وألعاباً للأطفال، إضافة إلى سحب على جوائز كثيرة ومن ضمنها فرصة ذهبيّة للفوز بسيّارة.

وعن ليالي المهرجان الفنيّة قالت جرمقاني: ستتحوّل ساحة النجمة في وسط بيروت إلى ساحة حافة بنجوم الغناء العربيّ، وسيستمتع الجمهور بالأغاني والموسيقى والطرب على مدى أربع ليال”، ودعت جرمقاني الجمهور من قلب العاصمة بيروت ومن مختلف المناطق اللبنانيّة للمشاركة في فعاليات المهرجان المختلفة مؤكّدة أنّ الدخول إلى المهرجان مجّانيّ، علماً أن المهرجان يفتتح أبوابه يوميْ الخميس ٢٢ والجمعة ٢٣ آذار/ مارس من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى منتصف الليل، أمّا يوميْ السبت ٢٤ والأحد ٢٥ آذار/ مارس فيفتتح المهرجان أبوابه باكراً من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى منتصف الليل.

وأعلن المستشار الإعلاميّ للمهرجان سعيد حريري عن برنامج الليالي الفنيّة الخاصّة بالمهرجان، والتي تتضمّن الحفلات التالية:

الخميس ٢٢ آذار/ مارس الساعة ٧ مساء: النجمة الذهبية نوال الزغبي ـ النجم ناجي الأسطا ـ ووصلة موسيقية مميّزة مع ألبير بويادجيان وخوسيه كارلوس

الجمعة ٢٣ آذار / مارس الساعة ٧ مساء: عازفة الكمان ديفانيسا ـ النجم العربي وليد توفيق ـ ووصلة موسيقيّة مع تابو نايتس.

السبت ٢٤ آذار / مارس الساعة ٧ مساء: عازف البيانو غي مانوكيان ـ النجم أيمن زبيب ـ النجم جو أشقر

الأحد ٢٥ آذار / مارس الساعة ٥ عصراً : النجمة شيراز ـ ووصلة موسيقيّة مع بيروت شو تايم.

ويخصّص مهرجان BEASTS قاعة خاصّة بأهل الصحافة والإعلام يتمّ فيها عقد مؤتمرات صحفيّة مصغّرة تسبق كلّ حفل ويتمّ فيها تكريم النجوم المشاركين في #بيروت_أم_الدنيا من قبل إدارة المهرجان.