Search
الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨

من يحاول التشويش على نجاح نادين ن. نجيم؟

اثارت النجمة اللبنانية نادين ن. نجيم بلبلة بين جمهورها بعدما نشرت تعليقاً على “انستا ستوري” مؤكدة من خلاله ان نجاح او فشل اي فنان يعود الفضل بذلك له وحده وليس لأحد آخر وان لا منّة من أحد عليه. مسلطة الضوء على البعض ممن ينسبون نجاح اي فنان في عمل معين الى وجود “فلان او علان” وان اخرين لهم الفضل عليه وعلى نجاحه وتابعت وعندما يفشل العمل يقولون للفنان “كله بسببك” ولا يعود لاحد الفضل عليه. وختمت تعليقها مؤكدة انها لن تدع اي احد يسرق منها ثقتها بنفسها وستواصل طريقها.

وقالت نادين حرفياً: “لما بتنجح بجيّروا نجاحك لفلان وعلتان وبصير الكل اله فضل عليك ولما تفشل بقولولك كله بسببك وحدك وما بعود في حدا اله فضل عليك.. لا يا عزيزي نجاحك او فشلك يعود فضلن الك وحدك بس!! ما تخللي حدا يسرق منك ثقتك #واصل_طريقك #مسلسل_طريق #رمضان2018″.

واتى تعليق نادين بعدما ترددت معلومات عن فوزها بجائزة “الموريكس دور” عن دور “عليا” في مسلسل “الهيبة” الذي عرض في رمضان 2017 وحقق نجاحاً فاق كل التوقعات، حيث من المتوقع ان تستلم نادين جائزتها خلال الحفل الذي سيقام في ١٩ الشهر الحالي في كازينو لبنان وسينقل مباشرة عبر شاشة الـ MTV.

نادين تواصل مشوار نجاحها حيث ستخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “طريق” تجسد فيه شخصية محامية تدعى “أميرة”، شخصيتها قوية جداً وزوجة الممثل عابد فهد الذي سيكون من طبقة اجتماعية مختلفة عنها.

نذكر ان مسلسل “طريق” يصور في لبنان وهو من بطولة نادين ن. نجيم، عابد فهد، جنيد زين الدين، ختام اللحام، زينة مكي، الكو داوود، اخراج رشا شربتجي انتاج شركة “صبّاح للإعلام”، اعداد سلام كسيري مأخوذة عن قصة قصيرة بعنوان “الشريدة” للكاتب الكبير نجيب محفوظ.

العمل سيعرض خلال شهر رمضان عبر شاشتي MBC و MTV والموسيقى التصويرية للمسلسل ستكون من امضاء المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني. اما تتر المسلسل الذي كتب كلماته الشاعر غدي الرحباني، ولحنه المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني سيكون بصوت النجمة هبة طوجي.