Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

من هي النجمة الراقية التي ستفتتح الموسم الجديد من “لهون وبس”؟

تفتتح النجمة يارا الموسم الجديد من برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه مقدم البرامج هشام حداد عبر شاشة LBCI وذلك يوم الثلاثاء تاريخ 10 تشرين الاول/اكتوبر الحالي.

يارا المقلة باطلالاتها التلفزيونية خصت هشام حداد بهذه المقابلة التي ستكون مشوقة وفيها الكثير من المواضيع الدسمة، اضافة الى ان جمهور يارا متشوق لرؤيتها ولا شك في ان هذا الخبر سيشكل فرحة كبيرة بالنسبة لهم.

يارا اطلقت مؤخراً البومها الجديد “معذبني الهوى” اضافة الى الكليب الذي يحمل اسم الالبوم، فماذا ستكشف يارا عن امورها الفنية وعن حياتها العائلية ومواضيع اخرى؟ سننتظر الحلقة ونرى.

وكانت محطة LBCI قد بدأت بالترويج للبرنامج بعرض البرومهات الخاصة بالموسم الجديد من طلهون وبس” حيث يظهر هشام حداد في الإعلان وهو جالس على كرسي متحرك في المستشفى ويتحضر لعملية جراحية.

من جهة اخرى، يحّل هشام حداد ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً، عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن الموسم الجديد من “لهون وبس” والتعديلات الجديدة والفقرات الاضافية التي تم ادخالها في هذا الموسم اضافة الى امور اخرى والمنافسة مع باقي البرامج، كونوا على الموعد غداً السبت الساعة 1 ظهراً.