Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

من هي المطربة التي خاضت أصعب التحديات مع جان ماري رياشي؟

ضمن مشروع “آوت أوف ذا بلو” الذي أطلقه المؤلّف والمنتج الموسيقي جان ماري رياشي، تطلق الفنانة المطربة اللبنانية ريم الشريف أغنية من موسيقى “تراپ- trap” التي نادراً ما غنى منها فنانون عرب.

وعن هذا يقول رياشي:”هو أصعب التحديات، شكل جديد، وطريق جديد، وتوجّه موسيقي وغنائي جديد”. وفي الوقت الذي كانت ريم الشريف تقول “لم أكن أعرف كيف أتجه”، كانت الإجابة أن هذا العمل هو الشخصية الجديدة لها. هي نجمة برنامج “ستوديو الفن” الشهير، واليوم، هي نجمة الـ”آوت أوف ذا بلو”.

من كلمات تيم، وموسيقى “بيتفريكز – نيويورك” ومن توزيع جان ماري رياشي، تطلق ريم الشريف أغنية مختلفة وغير متوقّعة، وهو الهدف الذي عليه كان الإتجاه لهذا المشروع الموسيقي الجديد، الذي قرّر منح الفنانين الشباب فرصة الظهور بما يناسبهم موسيقياً وغنائياً.

في هذا العمل، أعيد بناء شخصية ريم الشريف الفنية بالشكل والمضمون. وقد تمّ العمل على شكلها، وحركتها وكافة تفاصيل الشخصية الفنية، وصارت شخصية مختلفة جذرياً عن وضعها الفني السابق. وقامت بكثير من التمارين الصعبة على الحركة لتصوير الكليب الخاص للأغنية.

وقد تعرّضت ريم لبعض الرضوض أثناء التمارين، مما أضطر المخرج جيلبير بوزيد لتغطية آثار الرضوض ببعض الماكياج الخاص.

وتقول السيدة نسرين غزال من شركة “فيوز” المنتجة لهذه السلسلة الفنية المميزة، “يجب أن نشاهد الڤيديو الخاص لعملية إنتاج وتصوير هذا العمل لفهم الموضوع بالضبط، والإستمتاع بهذه الموسيقى وهذا الغناء العالمي القادم حديثاً الى الغناء العربي”.

وسيتم تحميل كليب الأغنية الخميس القادم على موقع “out of the blue ” في يمكن مشاهدة فيديو تنفيذ الكليب على الرابط التالي: