Search
الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٨

من هو الضيف الثاني من حلقات ما بعد ستار اكاديمي؟

يستعد برنامج المواهب ستار اكاديمي للكشف عن الاسم الجديد الذي سيحل ضيفاً على الحلقة الثانية من سلسلة حلقات #BeyondStaracArabia اي “ما وراء او ما بعد ستار اكاديمي” وذلك بعدما افتتح البرنامج الحلقة الاولى منه بنجم ستار اكاديمي الفلسطيني بشار الغزاوي وزوجته الجزائرية خريجة ستار اكاديمي ايضاً سلمى غزالي حيث تم عرض الحلقة على جزئين الاسبوع الماضي.

وطلبت صفحة ستار اكاديمي على تويتر رأي الجمهور عن من هو برأيهم ضيف الحلقة الثانية من البرنامج. وقدمت الصفحة ثلاث احتمالات: جوزف عطية، محمد قويدر او فادي اندراوس؟

كما نشرت الصفحة مقطعاً صغيراً لنجم ستار اكاديمي وهو يقود دراجة نارية دون الكشف عن وجهه، لتنهال التعليقات مباشرة على الفيديو والتي اشارت الى ان نجم ستار اكاديمي فادي اندراوس هو ضيف الحلقة الثانية.

نذكر ان البرنامج سيلقي الضوء على حياة مشتركي ستار اكاديمي من الموسم الاول وحتى الموسم الثامن. اين اصبحوا، كيف هو نمط حياتهم بعد البرنامج، حيث سيجيب النجم في حلقة واحدة على كل الاسئلة التي قد تخطر ببال جمهوره حول نجومهم المفضلين، اضافة الى ان  الكاميرا رافقت كل نجوم ستار اكاديمي في بلده ووثقت اجمل اللحظات بين عائلته واصدقائه.