Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

من قلب مصر، ماذا قالت اليسا عن شيرين وازمتها الاخيرة؟

علقت الفنانة اللبنانية اليسا على الازمة التي طالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خاصة بعد ظهور الاخيرة بمقطع فيديو في إحدى الحفلات ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين قائلة “اشربي إيفيان أحسن”، حيث تعرضت شيرين لهجوم كبير جداً.

اليسا اكدت ان شيرين فنانة مصرية منتشرة في كل العالم. وتابعت انها تحبها وتعتز بها.

اليسا اشارت الى ان كل شخص لديه اخطائه ولكن هناك بعض الاشخاص صريحين اكثر من غيرهم. واضافت ان لا احد من الناس معصوم عن الخطأ.

تصريح اليسا اتى خلال حضورها المؤتمر الصحفي الذي عقد في احد فنادق القاهرة حيث تم الاعلان عن خدمة اطلقتها شركة الإتصالات المصرية “أورانج” بالتعاون مع اليسا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*