Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

من قصد عاصي الحلاني بتغريدته الجريئة؟

assihallaninew670

فتح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني النار على بعض النجوم الذين يبنون نجوميتهم على دعم بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وبتغريدة جريئة، عبّر عاصي عن رأيه بنجومية بعض النجوم على الساحة الفنية ولكن دون ان يسميهم.

وقال: “رايي .. بعض النجوم يبنون نجوميتهم على دعم بعض مواقع التواصل الأجتماعية؟؟ تبخير وتعتير وتصفير وتبجيل والحان وكلمات مافيها لا تحضير ولا تطوير ويا ريت يا عزيزي الفنان تقوم من البير وتشوف شو عم بيصير. النجومية يا حبيبي انتشار وافكار جديدة بالمواضيع وتجديد بالموسيقى وافكار وانتشار”.

تغريدة عاصي الحلاني لم تمر مرور الكرام حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وكان عاصي الحلاني قد تطرق الى هذا الموضوع اثناء حلوله ضيفاً على احدى حلقات “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم، ورداً على سؤال هل لا زال عند رأيه حول نسبة المشاهدة التي يحصل عليها الفنان عبر الشبكة العنكبوتية وان الفنان تقاس نجوميته بعدد الحفلات والجمهور الذي يحضر هذه الحفلات، اكد عاصي الحلاني ان الفنان الحقيقي هو في عدد حفلاته والجمهور الذي يأتي لحضور هذه الحفلات. واعتبر ان العمل الفني يحتاج الى تقييم من قبل اشخاص يتمتعون بالكفاءة كي يحكموا على العمل الفني وليس من خلال الارقام فقط، خاصة ان هناك الكثير من الاغاني الهابطة تحصد نسبة مشاهدة عالية ولكن ربما الناس تشاهد هذه الاعمال الهابطة بسبب “الحشرية”. واكد ان الميديا سلاح ذو حدين فهي مهمة جداً كي يروج الفنان لأعماله القيمة والجميلة وفي نفس الوقت الميديا سلبية عندما تنشر اعمال غير جيدة وهابطة ولا تشبه المجتمع او البيئة التي يعيش فيها.

من جهة اخرى، يحيي “الحلاني” حفلاً غنائياً في مصر يوم الخميس تاريخ 28 حزيران بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وتحديداً بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

ولا شك في ان “الحلاني” سيغني اغنيته الجديدة التي اهداها الى الشعب المصري “نسايم حرية”.

الاغنية صورها “الحلاني” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج جميل جميل المغازي في مصر وهي من كلمات غانم جاد شعلان، الحان عاصي الحلاني نفسه، توزيع المايسترو حسن رحال، ماستر طوني حداد.

ايضاً يستعدّ “الحلاني” لاحياء سلسلة من الحفلات الضخمة في الاسابيع القادمة، حيث يتحضّر ليلتقي جمهوره في حفلة فنية في 5 تموز المقبل في دمشف وتحديداً في فندق “الداماروز” بعد غياب لسنوات عن احياء الحفلات في سوريا بسبب الحرب.

ثم يعود ويلتقي الجمهور الاردني ضمن مهرجانات جرش الدولية حيث سيفتتح المهرجان بحفلة فنية في 19 تموز المقبل على المسرح الجنوبي.

كما سيحيي حفلة في 3 آب المقبل ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية.