Search
الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨

من فاجأ الوزير نقولا الصحناوي في روما بمناسبة عيد الميلاد المجيد؟

بمبادرة انسانية منه وبمناسبة عيد الميلاد المجيد، فاجأ الوزير السابق نقولا الصحناوي الطفل مارون قزي، المتواجد حالياً في روما لتلقي العلاج. بزيارته في المستشفى حيث مكان اقامته حالياً من اجل المعالجة.

مارون قزي يعاني من مشكلة صحية وهي انّ لديه نقصاً في افراز الدم، اضافة الى ضعف في مناعة جسمه وهو متواجد في ايطاليا من اجل ان يقوم بزرع دم كي تتحسن حالته.

نقولا الصحناوي أحب ان يزرع الفرح في قلب مارون قزي فسافر الى روما لزيارته كي يدعمه ويقدم له المعنويات.

الوزير نقولا الصحناوي نشر على صفحته الرسمية على الفايسبوك فيديو من اجواء زيارته لمارون قزي، فظهر نقولا في المطار متوجهًا الى ايطاليا، من ثمّ التقى بمارون وقضى وقتاً ممتعا معه من اللعب واللهو.

وأشار الصحناوي في الفيديو الى أنه التقى بمارون لأول مرة في منزله في مدينة “الأشرفية” للإطلاع على حالته الصحية. وبعدها قام بحملة من اجل جمع المبلغ الكافي لعلاجه في روما وتمكن مع الخيرين من تحقيق الهدف منذ خمسة أشهر.

وأضاف الوزير أنه علم بأن مارون ملّ من الجلوس في غرفة بمفرده طوال الوقت، فأحب خلال الفترة الميلادية ان يلتقي به لإسعاده ولكسر الملل.

وقد حقق الوزير أمنية مارون بوضع شجرة عيد الميلاد في غرفته، وذلك بعد ان قام الوزير بجولة تسوق في روما لشراء الشجرة مع الزينة. ثم قام بتزيين الغرفة بزينة العيد.

عبّر مارون عن سعادته بحضور الوزير وأشار الى استمتاعه بالوقت المميز الذي امضاه معه.

كما عبّر نقولا عن محبته لمارون وتمنى الصحة والعافية له والعودة الى بلده سالما.

وأنتهى اللقاء باتصال هاتفي أفرح قلب مارون، حيث قام “الصحناوي” بالاتصال برئيس الجمهورية ميشال عون الذي تكلم عبر الهاتف مع مارون واطمأن الى صحته. وانتهى الاتصال على امل اللقاء في القصر الجمهوري.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا