Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

من جمع الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركل؟

مقالات مختارة: صدرت صحف بريطانية يوم الأربعاء حافلة بالتكهنات بشأن هوية من جمع حفيد الملكة إليزابيث الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل التي التقاها في موعد دون معرفة مسبقة في لندن العام الماضي.

ولم يفصح هاري وماركل في مقابلة تلفزيونية يوم الاثنين عندما أعلنا نبأ الخطبة عن هوية ”الصديق المشترك“ الذي جمع بينهما.

وبحسب رويترز فقد كتبت صحيفة (ذا تايمز) على صفحتها الأولى أن هذا الصديق المشترك هو مصممة الأزياء ميشا نونو التي ولدت في البحرين ونشأت في بريطانيا.

وقالت الصحيفة إن زوج ميشا المنفصل عنها هو ألكسندر جيلكس الذي ارتاد مدرسة (إيتون كوليدج) الخاصة التي ارتادها الأمير هاري، كما أنها صديقة مقربة من ماركل وقضتا معا عطلة في صيف 2016.

لكن صحيفة (ذا ديلي تليجراف) توصلت إلى إجابة أخرى. وقالت الصحيفة إن فيوليت فون ويستنهولز، وهي صديقة لهاري منذ كان مراهقا، هي من جمع بينهما.

وساعدت ويستنهولز، وهي مدير علاقات عامة لماركة الموضة (رالف لورين)، في تنظيم يوم ترويجي للدراما التلفزيونية القانونية الأمريكية ”سوتس“ في لندن في يونيو تموز العام الماضي، وهو المسلسل الذي تلعب ماركل فيه أحد أدوار البطولة.

وبدأ هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) المواعدة في الشهر التالي.

وأعلن هاري وخطيبته يوم الثلاثاء أن زفافهما سيتم في مارس آذار من العام المقبل في كنيسة سان جورج في ساحة قلعة وندسور حيث عاش ملوك وملكات بريطانيا على مدى ألف عام تقريبا.

وستكون أول مشاركة رسمية لهما في التزام ملكي بعد الخطبة في مدينة نوتنجهام بوسط إنجلترا يوم الجمعة حيث سيزوران جمعيات خيرية تعمل على منع انتشار الإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسب (الإيدز) والجريمة بين صغار السن.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*