Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

منى ابو حمزة توجه رسالة مؤثرة الى رئيس الجمهورية بعد تدهور حالة زوجها الصحية

متابعة خاصة: وجهت الاعلامية منى ابو حمزة رسالة الى رئيس الجمهورية ميشال عون وذلك في سلسلة من التغريدات اطلقتها على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر بعد التقرير التي اشارت عن تدهور حالة زوجها بهيج ابو حمزة الصحية والموقوف احتياطياً منذ 32 شهراً. وارفقت منى رسالتها بهاشتاغ “توقيف احتياطي”.

وقالت “ابو حمزة” في تغريداتها:  “فخامة الرئيس: عبارة بيرددها القضاة. “داخل البيت الدرزي” هالبيت خارج الـ ١٠٤٥٢؟ ما بتسري عليه القوانين اللبنانية؟ ٣ سنين#توقيف_احتياطي“.

وتابعت: “يعني إذا بكرا قنعناه لـ بهيج ابو حمزة يتطوّب مسيحي أو يعتنق الإسلام بيرجع مواطن لبناني وبيعتذروا منه على ٣ سنين #توقيف_إحتياطي بدون إدانة؟”.

واضافت: “فخامتك، إذا عمل كلداني أو أشوري، بتردله الدولة كرامته و كرامة عيلته؟ و بيصير فيهن ينجحوا و ينحبوا بدون قصاص؟” .

وختمت كاشفة عن وضع زوجها الصحي المتدهور قائلة: “بياخد ١٣ دوا و صار عنده تكلس بالأوراك لعدم الحركة. إذا نقلت نفوسي على جبيل و صار إسمي منى_تيريز أو زينب أو فاطمة بيقضي أخر كم مع اولاده.؟”

وفي نفس السياق، ذكر موقع “ليبانون ديبايت” ان بهيج ابو حمزة، قد تدهورت حالته الصحية مؤخراً، ولم يعد يقوى على المشي نتيجة “التكلس” الحاد الذي يعاني منه والذي تفاقم بسبب ظروف التوقيف.