Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

منتج “الخلية” : لا نخشى رد فعل الجماعات الإرهابية بعد عرض الفيلم

 أكد المنتج إبراهيم إسحق، منتج فيلم “الخلية” الذي سيدخل به النجم أحمد عز المنافسة في موسم عيد الأضحى، أنه لا يخشى من رد فعل الجماعات المتطرفة بعد عرض الفيلم، رغم أن الفيلم يكشف الدور القذر للجماعات الإرهابية في إغتيال شخصيات هامة، مشددا على أن السينما يجب أن تكون في مقدمة الأدوات التي تستخدمها الدولة في مكافحة الإرهاب.
وأشار إسحق إلى أن شركة الريماس للإنتاج الفني التي تشارك في إنتاج “الخلية” مع شركة “رو” التي يملكها المخرج طارق العريان، تسعى بإستمرار لتقديم أعمال تعبر عن المجتمع المصري وقضاياه المختلفة، موضحا أن قضية الإرهاب أصبحت تؤرق كافة شرائح المجتمع، في ظل الحرب التي تواجهها مصر حاليا مع الجماعات الإرهابية.
وأوضح أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم القادرين على حسم المنافسة في موسم عيد الأضحى، في مقدمتهم النجم أحمد عز، وريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد صفوت، والنجم السوري سامر المصري.
يذكر أن فيلم “الخلية” يعد أضخم إنتاج في السينما العربية خلال السنوات الأخيرة حيث تصل ميزانيته إلى نحو 36 مليون جنيه، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.




ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*