Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

ملكة جمال لبنان بيرلا حلو تحزم حقائبها… والى الصين

تحزم ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو حقائبها للسفر الى الصين من اجل المشاركة بمسابقة ملكة جمال العالم Miss World.

ومن المتوقع ان تغادر “بيرلا” لبنان خلال ايام للالتحاق بالملكات اللواتي تم اختيارهن من 130 بلداً كملكات للجمال في بلدانهن، بهدف المشاركة في الحفل الذي سيقام يوم السبت، تاريخ 18 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في الصين.

وطلبت الملكة من الجمهور الدعم من خلال الانتساب الى صفحة Miss World على فايسبوك من اجل التصويت لها.

ويأتي خبر تمثيل الملكة بيرلا حلو بـ Miss World مع قرار وزير السياحة افاديس كيدانيان ان حفل الانتخاب لعام 2018 ستنظمه محطة MTV وذلك بعد اكثر من عشر سنوات على تنظيم LBCI  للحدث الجمالي. واتى هذا القرار بعد ان نالت محطة MTV  الحق الحصري بتمثيل ملكة جمال لبنان بـ Miss Universe  ارتأى بعد الحديث والتداول مع الوسيلتين الاعلاميتين ومع المستشارين في وزارة السياحة ان يعتمدوا التالي:

سنة 2017 تنظم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان محطة LBCI والملكة التي تُنتخب تمثّل لبنان في الخارج بـ Miss World  و Miss Universe حيث تعهدت محطة MTV بأخذ الملكة الجديدة الى Miss Universe لانها تملك هذا الحق.

اما في عام 2018 تنظّم محطة MTV حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، والملكة التي تُنتخب في العام 2018 تمثّل لبنان بـ Miss Universe من خلال MTV وتمثّل لبنان بـ Miss World من خلال  LBCI.

نذكر ان بيرلا حلو كانت قد توجت بملكة جمال لبنان لعام 2017 بحفل اقيم في كازينو لبنان، احيته الفنانة كارول سماحة وقدمته الاعلامية ديما صادق وعرض مباشرة عبر شاشة LBCI.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*