Search
الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨

ملحم زين يُبهر الحضور في اولى حفلات الربيع في طابا

انطلقت مساء امس الخميس اولى حفلات مهرجان احتفالات الربيع في طابا هايتس والتي تأتي ضمن اهتمامات مجموعة طابا هايتس الرائده في “مجالات الفنادق” حيث يستمر فعاليات المهرجان لثلاثة أيام ويهدف الى تنشيط السياحة في منطقه سيناء والتأكيد على استمرار السياحه العالمية.

وضمن ليالي الربي، افتتح النجم اللبناني ملحم زين المهرجان بحفل غنائي كبير وذلك بحضور عدد كبير من الجماهير العربية التي جاءت من سوريا ولبنان وفلسطين والأردن من اجل الاستمتاع بحفلات مهرجان مرتفعات طابا الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم نذكر منهما جورج سوف ونجوى كرم وتقدم الحفلات الاعلامية رندا جبر.

قدم “زين” خلال حفله عدد من اغانيه الشهيرة مثل علواه وانت مشيتي والجرح اللى بعدو وعندك بحرية يا ريس. كما اهدى المصريين اغنية “احلف بسماها وترابها”، كما قدم النجم اللبناني باقة من الاغنيات اللبنانية التي تميزت بالدبكة. ولم ينس ايضاً غناء عدد من الاغنيات الاردنية التي اهداها لجمهوره الاردني والعربي الذين غنوا ورقصوا معه حتى الصباح.

شاركت في الحفل الفنانة دينا التي قدمت وصله استعراضيه نالت اعجاب الحضور. هذا ولم ينسى “زين” تقديم الشكر للقائمين على الحفل بداية من شركة اوراسكوم وممثلها السيد عماد الطرابيشي وكذلك منظم الحفل هاني حسن.