Search
الإثنين ١٨ نوفمبر ٢٠١٩

مقابلة – محمد فؤاد لبصراحة : آلمني كثيراً فقدان والدتي وعاتب جداً على شركة روتانا

في لقائي الخاص والسريع مع الفنان الرائع و المتواضع جداً محمد فؤاد في كواليس برنامج (مصر النهاردة) مع الاعلامي تامر أمين  في القاهرة  أمس، كانت لي وقفة سريعة مع أهم مستجدات حياته الفنية إلا انه وقبل ذكر كل ذلك ، اثارني وصفه لمدى حزنه على فقدان والدته التي فارقت الحياة منذ مدة ليست ببعيدة والواضح ان فقدانها كان قاسياً جداً عليه.

ماذا عن البومه الاخير “بين ايديك” وماذا عن عودته الى السينما ؟وما رأيه بالبومات غيره من الفنانين؟ كل هذا واكثر في حديث مشوّق وسريع مع الفنان الحساس صاحب الصوت الدافىء الذي خصّ موقع بصراحة من القاهرة بمختصر مفيد قد يختصر كل ما يفكّر فيه وما يمّر به.


في البداية يحب جمهورك أن يطمئن عليك وعلى أحوالك النفسية بعد فقدانك لوالدتك ؟

أنا بخير الان، لقد بكيت عليها كثيراً وحزنت لدرجة ان الان لم يعد هناك ما يمكن ان يبكيني أو يحزنني في حياتي، فلقد أخذت والدتي برحيلها كل الحزن والدمع من كثر ما بكيت عليها، موتها حطّم قلبي.

مبروك نجاح (بين إيديك) هل انت راض عن مبيعات الالبوم ؟
“الحمد لله راضي كل الرضى”.

هل توقعت كل هذا النجاج للالبوم أم جاء نجاحه اكبر من كل توقعاتك؟

لا، الحمد لله الالبوم نجح أكثر مما كنت أتصور وأنا راض عن مستوى نجاحه وسعيد بأصدائه الايجابية لدى الجمهور، انا سعيد لانهم احبوا ما قدّمت لهم.

ما مدى اهتمام روتانا بالبومك؟ وهل انت على خلاف معها؟
روتانا تتعامل مع الفنانين بشكل راقٍ، المشكلة فقط في بعض الامور المتعلقة بالادارة والتنظيم، ولو تمّ حل هذه المشاكل فلن يكون لدي أي مانع ان اتعامل مع شركة روتانا مستقبلاً، ولكن على الصعيد الشخصي أنا على علاقة جيدة جدا بكل العاملين في شركة روتانا والسيد سالم الهندي صديق عزيز وهو مجتهد في وضع الحلول للمشاكل التي تحصل مع روتانا إلا ان الموضوع صعب معالجته او حلّه أحياناً.

هل تفكر في اللجوء لفكرة ان تنتج لنفسك في المرة القادمة أم انك لم تُعجب بتجربة الفنانين الاخرين الذين انتجوا لأنفسهم؟

أنا منتج، لدي عدد من تجارب الانتاج لبعض الفنانين الآخرين، إلا انني ارى على الصعيد الشخصي انه من المهم للفنان ان يكون لديه منتج لأعماله، ولكن لدي خبرة في الانتاج طبعاً، والموضوع مش صعب.

أين  السينما في خطتك المستقبلية ؟ هل تنوي المشاركة في فيلم سينمائي قريباً؟

طبعاً السينما مهمة وقريباً انشاء الله سيكون لي موعد معها.

هل يوجد في بالك اسم فنانة معينة تتمنى ان يكون عملك السينمائي القادم معها؟ أم ان هناك اسم بطل معين ترغب في ان تجمعك به بطولة مشتركة في ظل نجاح البطولات المشتركة الان؟
لا يوجد اسم معين ولكن يوجد عدة أسماء مهمة أتمنى العمل معها طبعا في فيلمي القادم،

هل ستكون الرومانسية أساس فكرة فيلمك القادم؟ خصوصاً وانك اعتمدتها أساساً لقصص أفلامك السابقة؟ أم ان القصة ليست واضحة المعالم بعد؟

أجاب ضاحكاً (لن أضع كلمة حب واحدة في فيلمي القادم) ومن ثم اوضح قائلاً بأنه اكتفى من تقديم الرومانسية في افلامه الأخيرة ويفكر في اللجوء لفكرة جديدة لم يقدمها من قبل ستكون بعيدة أيضاً عن التراجيديا لأنه أكتفى أحزاناً وتراجيديا طوال الفترة السابقة واستحالة ان يلجأ اليها ثانية في فيلمه الجديد.

ما هو أكثر البوم أعجبك ولفت انتباهك بكل صراحة في عام 2010؟
البومي أنا في الحقيقة وبكل صراحة، ولأنني كنت مشغول جداً بالبومي ومسلسلي لم أسمع أي البوم بشكل جيد، ولكنني أحببت حماقي جداً وأحببت اختياراته واستمع الى البومه باستمرار.

وما رأيك في الالبومات التي حققت مبيعات قوية وعملت ضجيجاً ملفتاً مثل البوم نانسي والبوم اليسا؟

طبعاً البوماتهما موفقة جداً حققت نجاحاً قوياً وأرضت جمهورهما ولكن أيضاً أعجبني نجاح البومي الذي أرضى جمهوري بشكل كبير والحمدلله.

كلمة أخير لقراء موقع بصراحة
انا تشرفت بمعرفتكم واتمنى ان يتعرف الجمهور اللبناني علي اكثر من خلال موقعكم واتمنى لكم التوفيق ومزيداً من النجاح.