Search
الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨

مفاجأة من تامر حسني لطفل “ذا فويس كيدز” الخاسر

بعد ان أدّى المشترك أحمد منصور من مصر (14 عاماً) في الحلقة الثانية من الموسم الثاني من البرنامج العالمي “ذا فويس كيدز” أغنية “أتحدى العالم” للنجم صابر الرباعي، حيث خرج من البرنامج خالي الوفاض، إذ لم يقنع أي من المدرّبين النجوم نانسي عجرم، كاظم الساهر، تامر حسني بموهبته.

المتسابق احمد منصور الذي تعرض لحادث تسبب في بتر أصابع يده اليسرى، لم يفقد الأمل والعزيمة وتعلم العزف على آلة الكمان، وظهر في البرنامج الغنائي، إلا أن الحظ لم يسانده بعدما فشل في إقناع اللجنة بالالتفاف إليه.

ورغم خسارته الا ان المشترك المصري حافظ على ابتسامته وغادر البرنامج، لكن غيابه لن يطول عن الجمهور خاصة بعد ان وعده تامر حسني بمفاجأة.

وعلق “حسني” على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك قائلاً: “الطفل الموهوب احمد منصور ياريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي. ليك عندي مفاجأة حلوة زيك استنى تليفوني”.

هذا الخبر افرح جمهور “حسني” كثيراً وانهالت التعليقات على قراره ومنهم من قال: “اقسم بالله كنت حاسس انك هتعمل له حاجه كان باين عليك في الحلقه انك زعلت عليه و صعب عليك بسبب ظروفه اللي مشاء الله عليه اتغلب عليها باصراره ربنا يفرحك يا تامر زي ما بتفرح الناس كده”.

فما هي المفاجأة التي ستكون بانتظار الطفل احمد منصور؟