Search
الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩

مفاجأة سارة وغير متوقعة في مسلسل “الباشا”

2-16-1

مرة جديدة استطاع مسلسل “الباشا” ان يتألق بنسبة المشاهدة العالية جداً عبر قناة “الجديد”، حيث وصلت النسبة أمس الى 20.3% بحسب شركة gfk والى 19.6 بحسب شركة ايبسوس.

وشكر صاحب شركة مروى غروب ومنتج العمل، مروان حداد، الله والجمهور على هذا النجاح الكبير. وكتب عبر حسابه على تويتر: “نسبة المشاهدة على حلقة الامس من الباشا وصلت الى ٢٠.٣ حسب gfk والى ١٩.٦ حسب ايبسوس شكرًا ربي شكرًا مشاهدي الباشا“.

“حداد” كان سبق ووعد الجمهور ان الآتي أعظم في مسلسل “الباشا” وهذا ما يتم تحقيقه حلقة بعد حلقة.

وباتصال مع “مروان حداد” لنبارك له على هذا النجاح كشف لنا ان المسلسل سيكون له جزءاً ثالثاً.

“الباشا”، بدأ عرضه في آذار الفائت، ومستمر طيلة شهر رمضان المبارك، يحقق منذ اللحظة الاولى لعرضه، نسبة مشاهدة عالية جداً، بالاضافة الى الاعلان عن انضمام وجوه جديدة الى العمل نذكر منها يمنى شري وجويل الفرن.

وكان موقع “الكتائب” قد كشف ان الحدث الأبرز تجلّى في انتاج جزء ثالث من المسلسل، حيث بدأت ورشة التحضير له بوتيرة سريعة، وستكون فرن وشرّي من ابرز ابطاله.

المسلسل يضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: رشيد عساف، نيكولا معوض، جيهان خماس، رانيا عيسى، انور نور، منال طحان، زياد صابر، باميلا نون، جهاد ياسين، حسن حمدان، سهى قيقانو، جورج دياب، طوني نصير، ايلي شلهوب وجمانه شمعون وغيرهم.

كتابة رازي وردة، اخراج كنان اسكندراني، ولا زال التصوير مستمر يومياً في بعض المناطق اللبنانية.

المسلسل تاريخي، تدور احداثه في عام 1912 وتتمحور قصته حول الفنان القدير رشيد عساف أو “الباشا” الذي يملك السلطة والمال والنفوذ وهو عدائي ومرابي وظالم يتعاطى في جميع الاعمال غير القانونية وكل أهل القرية يكنون له الكره لأنه ديكتاتوري، بالاضافة الى ان اولاده ايضاً لا يحترمونه ويكنون له الكره لأنه يتعاطى معهم بفوقية وظلم واستبداد ويحرمهم من ثروة والدتهم.