Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

مغني الراب زوج كيم كردشيان يختفي عن مواقع التواصل مرة أخرى

670

بعد ان تعرض لانتقادات  كثيرة مؤخرًا أثناء مشاركته في برنامج “ساترداي نايت لايف” الكوميدي حيث أطل وهو يرتدي قبعة حمراء مكتوب عليها شعار ترامب الانتخابي “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”، وتحدث عن دعمه للرئيس الاميركي ترامب، اغلق المغني الأميركي كانييه ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان حسابيه على موقعي تويتر وانستغرام، مساء السبت.

واختفى مغني الراب من شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته المثيرة للجدل.

وهذه ليست المرة الاولى التي يغلق فيها “ويست” حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أغلق حسابه عبر موقع تويتر لمدة عام قبل أن يعيده مرة أخرى في نيسان/أبريل الفائت.

وفي الآونة الأخيرة، غير اسمه على حسابه عبر موقع تويتر إلى “Ye”، وطلب من متابعيه الإشارة إليه بهذا الاسم.

665





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*