Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

معلومات “بصراحة” صدقت وأمنية نوال الزغبي تحققت

0-6-1

صدقت معلومات الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” وذلك بعدما حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة على البرنامج عبر “فايم اف ام” وكشفت “هاشم” حينها ان معلوماتها تؤكد على ان روتانا عرضت توقيع عقد جديد معها لانتاج ألبومها الجديد، فأشارت نوال خلال المقابلة ان علاقة صداقة قوية تجمعها مع رئيس شركة روتانا الاستاذ سالم الهندي وهي تحب الشركة وسبق ان عملا سوياً وقدما اجمل الاعمال. وعبرت عن محبتها لشربل ضومط وتتفاءل به وهو صديق لها والمفاوضات جارية بينها وبين الشركة. وتمنت ان تعاود العمل مع الشركة لأنها تحبها وتحترمها ومديرها “بجنن” وتحترمه.

امنية نوال الزغبي في برنامج “بصراحة” في معاودة العمل مع شركة روتانا تحققت اليوم الجمعة 6 تمز/يوليو الحالي وذلك بعدما اجتمعت نجمة “قالوا” اليوم في مكاتب شركة روتانا في بيروت مع رئيس الشركة الاستاذ سالم الهندي وتكلل الاجتماع بنجاح توقيع عقد انتاج للمرحلة المقبلة.

وغرّدت نوال الزغبي منذ قليل على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر معبّرة عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع شركة روتانا وقالت: “سعيدة جدا برجوعي الى شركة روتانا … حبي وتقديري الى الصديق والاخ وكل الاحترام سالم الهندي”.

نذكر ان آخر اعمال “الزغبي” فيديو كليب اغنية “قالوا” الذي طرحته على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب منذ نحو ثلاثة اسابيع.

الاغنية التي اطلقتها نوال منذ شهرين تقريباً سبق وحققت ارقاماً عالية ونجاحاً فاق كل التوقعات وهي من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.