Search
Thursday 13 August 2020
  • :
  • :

معك خبر .. كل ما يهم جيل الشباب

في جولة على أبرز الأخبار والنشاطات في مجالات التكنولوجيا والرياضة والإعلام وأجواء الأكشن، وبصيغة إخبارية انتقادية ساخرة، ترفيهية خفيفة وشاملة، تطلّ سابين ساسين وراكان يوسف في برنامج “معك خبر” على MBC Action. يستهدف البرنامج جيل الشباب بصورة خاصة، وهو عبارة عن مجلة أسبوعية تقدم أخبارا طريفة ومسلية وفقرات متعددة ومتنوعة، وتغطيات ومتابعات للأحداث الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي وعالم الأونلاين في الوطن العربي والعالم، وذلك في شكل متجدد بعيد عن القالب التقليدي.

يتفق مقدما البرنامج سابين ساسين وراكان يوسف على أنهما يخوضان تجربة جديدة، لم يعتد عليها المشاهد سابقاً، لكن صيغة البرنامج وخلطته تنسجم مع التوجه الذي اعتاده جمهور “MBC Action”، ويكسر الطابع الجدي والرصين للبرامج الإخبارية، كما يُعرّف المشاهد على الأخبار بأسلوب طريف وعبر قصص مسليّة.

تعتبر ساسين أن “البرنامج سيقدم كل ما حصل خلال الأسبوع من أخبار تتعلق بعالم التكنولوجيا، ومواقع التواصل الاجتماعي والرياضة وكل ما يهم الشباب العربي، إنما بعيداً عن السياسة وأجوائها”. وتوضح أن “الحلقات ستستقبل مجموعة من الضيوف في مجالات متنوعة، كما تتضمن الحلقات تقارير وريبورتاجات وتغطيات خاصة”، معربة عن سعادتها بالبرنامج “لكونه ينسجم أكثر مع شخصيتي من بقية البرامج التي سبق لي تقديمها”. وتختم قائلة بـ”أننا سنقدّم الأخبار التي تهمّ الشباب وتتيح لمن لا يعرفها بأن يكتشفها معنا، ولمن يعرفها بأن يتعرف إلى طريقة تعليقنا عليها بأسلوب طريف وطابع انتقادي”.

من جهته، يكشف راكان يوسف أنه متفائل جداً بالبرنامج “لأنه قادر على جذب شريحة الشباب في المجتمع ونظراً لكونه يقدم الأفكار في بإيقاع رشيق، وكل ما يفكر به الشباب العربي في أسلوب حياتهم والأفلام والفيديوهات، كما يتيح للمشاهد التعرف على أمور كثيرة سيكتشفها معنا حلقة بعد أخرى”. ويشدّد يوسف على أن سعادته بتقديم البرنامج تنبع “من كوني شاب يعنيني التعرف على ما هو جديد في عالم الانترنت والتكنولوجيا والسينما وغيرها، ولأننا نختصر على الشباب لفّة طويلة وبحثاً كبيراً لمعرفة ما يهمّه.. فضلاً عن مشاركتنا كمقدمين للبرنامج في الإعداد عبر تحضير تقارير خاصة”.

الجدير بالذكر أن برنامج “معك خبر” سيشكل موعداً أسبوعيّاً سينتظره جمهور “MBC Action”، ويكتشف فيه مادة مختلفة ومغايرة عن البرامج الأخرى.

يُعرض برنامج “معك خبر” على MBC Action، الثلاثاء 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.